تعرض والدي لويس دياز لاعب ليفربول ومنتخب كولومبيا لحادثة اختطاف خلال الساعات القليلة الماضية.

وبدأت قوات الأمن الكولمبية التحقيق في أختطاف والدي لويس دياز، شمال البلاد، وفقاً للبيان الذى أصدره مكتب المدعي العام فى كولومبية.

وجاء في منشور المدعي العام على منصة "إكس": "علم مكتب المدعي العام باختطاف والدي لويس دياز اللاعب الكولومبي، في منطقة بارانكاس في لاجواخيرا، وعلى إثر ذلك قام فريق متخصص من المدعين العامين وضباط التحقيق الفني والمحققين من الشرطة والجيش المشترك لمكافحة المخدرات وحدة مكافحة الاختطاف تتخذ إجراءات عاجلة لتحديد مكان وجود هؤلاء الأشخاص وتحديد الملابسات والعثور على الجناة".

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فقد تم اختطاف والدي الرياضي على يد مسلحين عند محطة وقود.

اقرأ أيضاً محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي النجم الدولي المصري محمد صلاح الأكثر مساهمة تهديفية في الدورى الإنجليزى صلاح يقود ليفربول لفوز ثمين على إيفرتون ويرفض الاحتفال بهدفيه النجم الدولي «محمد صلاح» يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد إيفرتون شاهد.. محمد صلاح يخرج عن صمته ويُعلّق على أحداث العدوان الإسرائيلي على غزة ليفربول يستعد للتعاقد مع لاعب بايرن ميونخ بديل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب الأندية السعودية.. ليفربول يختار خليفة محمد صلاح ويتوقع رحيله في هذا التوقيت وارنوك: محبوب جماهير ليفربول لم يعد محمد صلاح تسيربي يحصل على البطاقة الصفراء وكلوب يهدئ من الوضع ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي «فيديو» النجم الدولي محمد صلاح يقود هجوم ليفربول امام برايتون بالدوري الانجليزي.. تفاصيل لويس دياز يختار فريق أحلامه من ليفربول بدون محمد صلاح

لويس فرناندو دياز مارولاندا يبلغ من العمر 26 عاما، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، قبل أن يوقع عقدا مع هذا الفريق في عام 2022، كان يلعب لنادي بورتو البرتغالي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: والدی لویس دیاز محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له أثناء قضاء عطلته قبل انطلاق المعسكر التحضيرى للموسم القادم.

ويقضى محمد صلاح عطلة نهاية الموسم، على شواطئ اليونان، قبل انطلاق المعسكر التحضيرى برفقة ليفربول لأنطلاق الموسم الجديد، وينشر صوره له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك"، اثناء حفله بأحدى الشواطئ.
واتخذ ليفربول قرارًا حاسمًا بشأن عدم السماح بمشاركة محمد صلاح، مع منتخب مصر للشباب، في دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد باريس 2024"، من أجل تواجده في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المفترض أن يعود محمد صلاح، إلى تدريبات ليفربول، هذا الأسبوع، ما يمنح آرني سلوت، مدرب الريدز الجديد، دفعة قوية، بتواجد أحد أبرز نجوم الفريق، مبكرًا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل