المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أن ما وصلت إليه الخطة الاستراتيجية للمكتب من مرحلة متقدمة في الإعداد تبين لنا ملامح الواقع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات في شتى المجالات.

وأشار خلال حضوره جانباً من جلسات التوعية لموظفي وكوادر مكتب الوزارة بالمحافظة بجميع الدوائر والأقسام للرؤية والرسالة والقيم والأهداف الخاصة بهذه الخطة مع مدرب استشاري التخطيط والتدريب الأستاذ فواز الفخري وفريق التخطيط الاستراتيجي للمكتب إلى إننا في قيادة المكتب نعول بشكل كبير على ما أنجز حتى هذه اللحظة في إعداد الخطة الشاملة التي من خلالها تحدد اتجاهات ومسارات ومعرفة نقاط القوة والضعف.

وقال لقد حظينا بإرشادات واسعة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التي تولي عناية خاصة بقطاع التعليم وكذلك من المؤسسات والمنظمات والجهات المانحة و وقعت من خلالها اتفاقيات على تنفيذ مشاريع في البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتدريب وتأهيل الكوادر التربوية.

مثنياً على دور الفريق وجهود المدرب في استكمال وإنجاز الخطة الاستراتيجية الشاملة على أكمل وجه، حاثاً الجميع على الأخذ بعين الاعتبار لكل ما يقدم من قبل المتخصصين من قبل المدرب والفريق المتخصص للإلمام بكل تفاصيل الخطة للمضي حتى تحقيق النجاحات المرجوة.

واستعرض بعد ذلك الأستاذ فواز الفخري مدرب التفكير والموهبة والتطوير القيادي مراحل الجلسات الأخيرة التي تتركز على جانب التوعوية بأهمية هذه الخطة للمستهدفين والتي تتضمن الرؤية والرسالة والقيم والأهداف.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت

 

احرز نادي السد مأرب كأس 26 سبتمبر لكرة اليد بعد فوزة امام نادي سيئون حضرموت بالمباراتين التي اقيمت يوم الجمعة و السبت التي اقامها فرع إتحاد كرة اليد بالمحافظة و برعاية مكتب الشباب والرياضة بمأرب .

 

وانتهت مباراة اليوم الأول بنتيجة 25-24 لصالح نادي السد التي اقيمت الجمعة أما المباراة الثانية التي أقيمت اليوم السبت فانتهت بنتيجة 27-29 لصالح نادي السد بقيادة المدرب الدولي الكابتن عبدالله بطاح في مباراة احتفالية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة .

 

و قدم نادي السد بعدها درع تكريمي لنادي سيئون بعد المباراة الاحتفالية التي اقيمت عصر اليوم بالصالة الرياضية المغلقة بمأرب .

 

و كرم مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بمأرب علي حشوان و رئيس الإتحادات و الأندية زبن الله خميس و رئيس إتحاد كرة اليد عادل الشنة الفائزين بالجوائز الفردية رجل المباراة من نادي سيئون عوض باحشوان و رجل المباراة نادي السد مجيب العنسي و المركزين الاول للسد و الثاني لسيئون .

 

إدار المباراتين الحكم المبدع حسن باعطوه من حضرموت

والحكم عبداللطيف الحماطي

والحكام هشام نبيل والميقاتي أمين الفقية والكاتب الالكتروني عبدالرحمن المديدي.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في اجتماعات الدورة الـ80 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • مايا مرسي تشارك في الدورة الـ80 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • وزيرة التضامن تشارك باجتماعات الدورة الـ80 للمكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • خطاب قاسم الاول.. استمرار بالخطة الاولى
  • حريق يلتهم منزلًا في المكلا ومحافظ حضرموت يتضامن مع المتضررين
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • ”درع الوطن” تحسم الجدل: لا تجنيد جديد في حضرموت ووعود بملاحقة المزورين!
  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • الصوفي يدشن نقطة صرف الأدوية والمخيمات الجراحية المجانية في حجة