القاهرة- أ ش أ:
نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ورشة عمل بعنوان "مشاركة الشباب في العملية الانتخابية".
وبدأت الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على شهداء فلسطين، وتناولت مناقشة المسار السياسي الديمقراطي في التاريخ المصري، وقراءة في مفاهيم الشباب بمختلف فئاته.
كما تم مناقشة ضرورة مشاركة الشباب في صياغة العملية الانتخابية من خلال تمثيلهم ومشاركتهم مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وعقد الملتقيات داخل الجامعات لزيادة نسبة المشاركة، ووضع برامج مناسبة تخاطب الفئات بمختلف توجهاتهم من خلال الرد على استفساراتهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال المؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعى، كذلك المشاركة الشبابية في الأرياف والنجوع وعقد لقاءات متنوعة لمشاركة أفكارهم وحثهم على المشاركة.


كما ناقشت الورشة ضرورة دمج الفئات من ذوي القدرات الخاصة ومشاركتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وضرورة عقد ورشات عمل بين الشباب والمرشحين للانتخابات الرئاسية للتعرف على برامجهم.
أدار الورشة النائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب عن التنسيقية، تقى شاهين، محمد أسامة، بحضور النائبة مارسيل سمير عضو مجلس النواب عن التنسيقية.
وشارك في ورشة العمل من أعضاء التنسيقية كلا من؛ رغدة محمود أحمد، أحمد مصطفى أبو اليسر، أسامة هشام، محمد السيد سالم، أسماء عبدالله، محمد البحيرى، صفاء حسني، أحمد حسن بدوي، إيهاب دعبس، أحمد صبري، محمد الحلو، فيما شارك من طلاب الجامعات؛ كلا من؛ باسل مصطفى الكلاف، من جامعة المستقبل، عبدالله حسن عرمش، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، عمرو فهمي، من جامعة القاهرة، عبدالرحمن منصور البري، السيد حسن عبدالمحسن، محمد سعيد علم الدين، من جامعة طنطا.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنظم ورشة عمل العملية الانتخابية الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

"القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج

نفذت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج ندوة توعوية وتعريفية عن القياده التطوعية الرقمية لمراكز شباب ( مدينه سوهاج - الري - المحامدة القبلية ) بادارة الشباب والرياضة بمركز سوهاج ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزيه لتنمية الشباب) لدعم اندية التطوع بمحافظة سوهاج .

 

 

حاضر بالندوة التوعوية الدكتور محمد السيد اسماعيل  بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج حيث تناول  التعريف بالقيادة التطوعية والفرق بينها وبين القيادة التطوعية الرقمية على مواقع السوشيال ميديا التي تلاقي تفاعلا كبيرا من معظم الشباب. 
 

وأضاف دكتور كلية التربية الرياضية خلال الندوة أن القيادة التطوعية الرقمية هى نهج القيادة التطوعية الرقمية الذي يرتكز على توظيف التكنولوجيا والبيانات الرقمية فى إدارة المؤسسات بدون مقابل. 
 

كما تناول المحاضر خلال الندوة الهدف العام للتدريب وهو تطوير مهارات القيادة الرقمية والتكيف مع التغيرات التكنولوجية والاجتماعية والاقتصادية لتحقيق أداء اعلى فى بيئة العمل فالقيادة التطوعية الرقمية تعني شارك وانتج وتوضح انماط واشكال القادة الرقميين وهى المنتج والمستثمر والموصل والمستكشف .
 

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الوزير طارق الفقي محافظ الإقليم وبريادة الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومتابعة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وتنفيذ سحر عزوز منسقة أندية التطوع بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • وزير الاتصالات يكرم الفائزين في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء
  • الخشت: مجمع علاج الأطفال بأرض جامعة القاهرة الدولية نواة لقصر عيني جديد
  • بحث آليات تحفيز المرأة الليبية على المشاركة الانتخابية