أعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، تفاصيل اجتماع مجلس مشروع دعم الانتخابات بحضور ممثلي الدول المانحة لتعزيز العملية الانتخابية.

وأوضح بيان مفوضية الانتخابات، أن مجلس مشروع (تعزيز الانتخابات من أجل الشعب الليبي)، عقد  اليوم الأحد، اجتماعا موسعا وقد حضر الاجتماع رئيس مجلس المفوضية د. عماد السايح، وعضوي المجلس عبد الحكيم الشعاب ورباب حلب، والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي كريستوفر ليكر.

وأشار البيان، إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض سبل دعم الانتخابات العامة وانتخابات المجالس البلدية، كما تطرق الاجتماع إلى مراجعة خطط المشروع وتقييم خطة سنة 2023.

وختم البيان موضحًا أنه “تمت مناقشة آخر الترتيبات الانتخابية ومدى جاهزية المفوضية لتنفيذ الاستحقاقات القادمة”،وأشاد الحضور بـ “الجهود التي تبذلها المفوضية لإنجاح مراحل تنفيذ العملية الانتخابية”.

الوسوم«السايح»

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: السايح

إقرأ أيضاً:

اجتماع تنسيقي لمتابعة الأمن بالحمرية

الشارقة: «الخليج»
عقد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية اجتماعاً تنسيقياً مع مركز شرطة الحمرية الشامل، وذلك في إطار متابعة تنفيذ الخطط الرامية لمد جسور التعاون المشترك بين مختلف الجهات والمؤسسات بالمنطقة، وتعزيز التعاون الفعال بين الشرطة والمجتمع في حل المشكلات المجتمعية وحفظ الأمن والاستقرار.
حضر الاجتماع من المجلس البلدي كلاً من حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس، وحميد فايز الشامسي نائب الرئيس، وعضوي المجلس طالب راشد بخيت المسافري، وأحمد سعيد حميد المهيري.
كما حضر الاجتماع عمار علي المهيري مدير إدارة الشؤون القانونية ببلدية الحمرية، ومن مركز شرطة الحمرية الشامل حضر كلاً من العقيد بطي معضد الشامسي، والمقدم سلطان علي المنصوري، والرائد محمد عيسى بن سيفان، والرائد محمد حميد بن حاقول والنقيب سعيد ماجد الشامسي.
يأتي الاجتماع من منطلق التنسيق والتعاون في ما بين المؤسسات والدوائر وتوفير أقصى سبل الراحة والاطمئنان لكافة أفراد المجتمع.
وأكد حميد سيف بن سمحة الشامسي، علي حرص المجلس البلدي وبلدية الحمرية على صحة وأمان وسلامة المجتمع، وأهمية متابعة سبل المحافظة عليها وتعاونها مع أجهزة الشرطة خصوصاً، وعدم السماح بأي ممارسات سلبية، وتقديم أفضل الخدمات للأهالي، وتوفير البيئة المثالية.
كما اتفق الطرفان على عقد هذه الاجتماعات التنسيقية بشكل دوري لمناقشة المواضيع المشتركة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع تنسيقي لمتابعة الأمن بالحمرية
  • توفير الأجواء المناسبة لتأمين العملية الانتخابية للجالية التونسية في طرابلس
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك غير الرسمي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون وإيران
  • الساعدي يحضر اجتماع اللجنة القانونية لمناقشة قانون إعادة العقارات المشمولة بقرارات مجلس قيادة الثورة (المنحل)
  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون المنعقد في الدوحة
  • وزير الصناعة يشارك في اجتماع الطاولة المستديرة لمجلس الأعمال السعودي الكندي
  • اجتماع طارئ للجامعة العربية حول الوضع في لبنان.. غدًا
  • البرلمان يعقد اجتماع موسع للتنسيق والتواصل مع الحكومة وصندوق إعادة الإعمار
  • اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية غدًا حول الوضع في لبنان