يعتقد خلف بن عبدالله أن صناعة المحتوى أصبحت أسهل بكثير بفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتطورة فقد أدخلت هذه التقنيات طرقًا جديدة لجمع البيانات وتحليلها ومعالجتها، مما يسهل عملية صناعة المحتوى ويعزز جودتها.

وأضاف بن عبدالله أن تطبيقات الذكاء الاصطناعي تسمح بتحليل البيانات الكبيرة واستخلاص المعلومات اللازمة لإنتاج المحتوى المثالي كما أنها تتيح للمحتوى أن يصل إلى الجمهور المستهدف بشكل أكثر دقة وفعالية.

تابع صانع محتوي خلف بن عبدالله  أن استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى يشكل خطوة مهمة نحو تطوير صناعة المحتوى وتحسين جودتها وفعاليتها.


أضاف خلف بن عبدالله صانع محتوى خلال مؤتمر صناع المحتوى العرب، أنه كلما تطورت الأدوات والمنصات الوسائل التواصل الاجتماعي، تطور المحتوى، وزادت تعقيداته، فلم يكن يتجاوز الكتابة أو الرسم أو إنتاج الصوت أو الفيلم.


أشار البلوجر خلف بن عبدالله صناعة محتوى السوشيال ميديا هي عملية إنتاج وإدارة ونشر المحتوى على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب، لينكد إن و غيرها، ويتم ذلك من خلال استخدام تقنيات وأدوات مختلفة وذلك لجذب المتابعين وزيادة النشاط على حسابات الشركات والأفراد.

ختم صانع محتوي خلف بن عبدالله يتضمن صناعة محتوي السوشيال ميديا الكثير من الخطوات والعمليات، وتشتمل على البحث والتخطيط والتصوير والتحرير والنشر والتفاعل مع المعجبين والمتابعين والإمساك بالقيمة المضافة في المحتوى. وبما أن المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعي يشكل عنصرًا حيويًا في التسويق على الإنترنت وبناء العلامات التجارية، فإن صناعة محتوى السوشيال ميديا أصبحت مجالاً مهماً ومتطورًا ومعقدًا في الوقت الحالي.


ونوه  خلف بن عبدالله   بأن من ضمن هذه المنتجات التقنية الحديثة، الرموز التعبيرية، والمؤثرات البصرية والسمعية، وغيرها، مشيرًا إلى أن صناعة المحتوى أصبحت متاحة للجميع بفعل التطبيقات التي تقدم خدمات التصميم والجرافيك والمونتاج وغيرها من العمليات الفنية الضرورية لصناعة المحتوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعى

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, بسخرية كبيرة مقطع فيديو لنجم التيك توك الشهير أبو أحمد.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر التيكتوكر, الذي يلقب نفسه بالصاروخ الصيني, وهو يستعد لشراء عدد من الذبائح “الخرفان”.

وذكر أبو أحمد, أن المناسبة هي زواجه من حسناء السوشيال ميديا التي ظهر معها في جولات عديدة على تطبيق تيك توك “ناريمان”, وسط سخرية المتابعين الذين ذكروا أن الزواج لو كان بهذه البساطة لما ظل أحد عازب.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • الشركات في ألمانيا تتوقع زيادة الإنتاجية بفضل الذكاء الاصطناعي
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • «دبي بودفست 2024» يجمع نخبة صناع محتوى «البودكاست»
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة في النسخة الثالثة
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)