أبين(عدن الغد)خالد عباد

تقدم بطل محافظة أبين واللاعب الدولي ومدرب ولاعب نادي حسان ومدرب ناشئي المحافظة للشطرنج الكابتن منصور بلعيدي بالشكر والتقدير والعرفان لرئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي ونائبه العميد محمد فضل منصر على الدعم والتشجيع الذي قدماه للمشاركة في بطولة العالم لهواة الشطرنج المقرر إقامتها في عاصمة سلطنة عمان مسقط خلال الفترة من 1 إلى 11 نوفمبر 2023م.

وأثنى اللاعب الدولي منصور بلعيدي على الدعم السخي والاهتمام الذي وجده من رئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي ونائبة العميد محمد فضل منصر وجهودهم من أجل مشاركته في بطولة العالم للهواة والتي ستقام في سلطنة عمان بينما تخلت السلطة المحلية في أبين والجهات المعنية والتجار وغيرهم عن دعم عدد من اللاعبين مما حرم عده لاعبين مرشحين من المشاركة أبرزهم اللاعب الدولي طه حسين حيث إلغاء التسجيل بسبب عدم دفع رسوم المشاركة والفيزة.

هذا وتتكون بعثة محافظة أبين من الأستاذ عبدالله سنان واللاعبين الدوليين منصور بلعيدي وعلي عبدالله سنان حيث غادروا محافظة أبين عبر المكلا ومنفذ شحن متوجهين إلى عمان مع صعوبة التنقل في ظل الأضرار الناتجة عن أعصار "تيج" الذي بسببه تضررت محافظة المهرة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی حسان

إقرأ أيضاً:

النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال

شمسان بوست / متابعات:

قال الخبير العسكري خالد النسي : ‏نتمنى تلافي أزمة جديدة بدأت تظهر ملامحها في محافظة أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال الجعدني .

واضاف : قادة الأجهزة الأمنية داخل عدن عليهم التعاطي بإيجابية مع قبائل محافظة أبين والكشف عن مصير المقدم علي عشال وتوضيح ملابسات اختطافه حتى لا ندخل في صراع جديد سيتم استغلاله في ظروف صعبة ومعقدة ، دائماً نقول لا أحد فوق القانون وكل مطلوب للقانون يتم إحضاره بصورة قانونية تحفظ حقوقه وإنسانيته ،

وأختتم: إلى كل الخيرين والشرفاء عليكم السعي دون كلل أو ملل للوصول إلى مخرج لهذه القضية حتى لا تخرج عن أطارها ويتم توظيفها لتعقيد المشهد الجنوبي أكثر من ماهو معقد

مقالات مشابهة

  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • غدا.. أختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • غدا.. اختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • علماء يبتكرون أصعب متاهة في العالم.
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال