زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

زارت صباح اليوم منسقية أندية مديرية خنفر برئاسة الشيخ حسين الهاظل مكتب الشباب والرياضة بأبين وإلتقت بالمدير العام الكابتن أحمد صالح الراعي لنقل هموم ومشاكل الأندية الرياضية وماتعانية من صعاب وعدم توفر الامكانيات وتجاهل وزارة الشباب والرياضة ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي لأندية محافظة أبين ورياضتها.

وخلال الزيارة تقدم رئيس منسقية أندية خنفر الشيخ حسين الهاظل بالشكر لمدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي على الترحيب بهم وتخصيص وقته لسماع ما عندهم.

وقال الهاظل إن أندية محافظة أبين تعاني وهناك أنشطة تقام في عدد من المحافظات بينما نحن في أبين لا يوجد لدينا أي نشاط ونعاني من ركود رياضي.

وأشار الهاظل إن وزارة الشباب والرياضة لا تعير أندية أبين أي اهتمام بينما تصرف من مخصصات صندوق النشئ التابع لأبين وأنديتنا محرومة ولا نستفيد منه وفي نفس الجانب هناك دائرة الشباب والرياضة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي تقيم أنشطة ومسابقات رياضية بعدد من المحافظات بينما أبين محرومة.

وأضاف الهاظل إن المرحلة تطلب تظافر الجهود ومساندة بعضنا البعض من أجل رياضة أبين والنهوض بواقعها الصعب.

من جانبه رحب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي بجميع أعضاء منسقية أندية خنفر.

وقال الراعي استلمنا قيادة مكتب الشباب والرياضة نهاية العام 2017م في ظروف صعبة وحاولنا قدر المستطاع إن نعمل شي و أنجزنا عده أمور وتوجد صعاب وعقبات تحتاج تكاتف وتعاون الجميع.

واختتم الراعي حديثه بالجهود والمتابعات التي يقوم بها مكتب الشباب والرياضة للنهوض بواقع الرياضة وطرح الهموم الرياضية لعدة جهات مختلفة.

فيما تطرق أعضاء منسقية أندية مديرية خنفر على أبرز الهموم والصعاب التي تعاني منها الأندية إلى جانب شرحهم الأهداف التي تم تشكيل المنسقية.

وأشار أعضاء المنسقية إن المنسقية لا تتبع أي جهة سياسية بل تخدم الشباب فقط وقد قامت بعده لقاءات مع مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ورئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي وكانت لقاءات مثمرة خرجت بنتائج إيجابية.

وفي ختام حديثهم طرحوا نقطتين مهمتين يتم مطالبة وزارة الشباب والرياضة بهم وهي:

1 _ عودة صندوق النشئ إلى محافظة أبين لدعم الأندية وإقامة المنافسات الرياضية ولكي يستفيد منه أبناء المحافظة.

2 _ على وزارة الشباب والرياضة صرف مخصصات الأندية في أسرع وقت.

3 _ في حالة عدم الاستجابة سيتم التصعيد بإتخاذ خطوات ميدانية لكي يتم الاستجابة لمطالب الأندية.

حضر اللقاء مدير الأندية والإتحادات بمكتب الشباب والرياضة الأستاذ عبدالرحمن الشاعري ومدير الأنشطة الكابتن وجدي مهدي ومستشاري منسقية أندية خنفر حسام الحيدري وناظم الفقير وحسين الشنبكي وسامي كرامة ومقرر المنسقية أحمد منصور عقيل وأعضاء المنسقية رشيد غالب وسالم الموزعي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والریاضة مکتب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم

تنظم وزارة الشباب والرياضة بعد غد الأربعاء، احتفالية بمحافظة الفيوم، بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة، وذلك بالقاعة الكبرى بنادي محافظة الفيوم، بمشاركة ١٥٠ شاباً من القيادات الشبابية وأعضاء نادي القيادات الشبابية والكيانات الشبابية وحملة بشبابها وكذلك المبادرين في مجال البيئة والمناخ.

ويستهدف الاحتفال توجيه الشباب المصري نحو الاهتمام بالبيئة والتركيز على قضايا المناخ محلياً وعالمياً، ومن المقرر أن يشارك في الاحتفال محاضرين من وزارة البيئة، كما يقام على هامشه معرضاً لأصحاب التجارب والمبادرات الشبابية الناجحة.




 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • الأندية الاردنية ترفض اقتراح تقليص عددها في دوري المحترفين
  • حلقة عمل توصي بتحديث خطة الاستجابة لشلل الأطفال
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • قبائل أبين تعقد لقاءً موسعاً في عدن وتطالب بالكشف عن مصير المقدم الجعدني وتهدد بالتصعيد
  • أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد حريق استاد الاسكندرية