قريبا تشهد هوليوود العمل على مشروع سينمائي جديد، يطرح بعنوان Dead Guy، الفيلم ستدور أحداثه في إطار من الكوميديا السوداء.

 

ووفق ما ذكر موقع "ديدلاين"، الفيلم الجديد، سيضم مجموعة مميزة من النجوم الكبار، بمن في ذلك مايكل شانون، وايفا لونجوريا، ولويس جوزمان.

أبطال Dead Guyتعاونات جديد

 

و يجدد النجم جيمس ماكفوي تعاونه مع شركة الإنتاج السينمائي العملاقة  Blumhouse، في عمل سينمائي جديد، يستكمل به مسيرة النجاح مع الشركة الكبرى.

 

ويقول“ديد لاين”، أن ماكفوي، سبق له تحقيق نجاحات مع شركة  Blumhouse، التي أنتجت له أفلام الرعب النفسي Split و Glass.

 

والمشروع الجديد الذي يشهد تجديد التعاون بين ماكفوي و Blumhouse، سيكون فيلم بعنوان Speak No Evil، وسيكون من إخراج جيمس واتكينز، على أن يطرح عام 2024 المقبل.

جديد أفلام هوليوود

 

في الوقت نفسه، ضمن أحدث أخبار أفلام هوليوود، أن النجمة الهندية بريانكا شوبرا تستعد لمشروع سينمائي جديد سيكون من إنتاج شركة أمازون ستوديوز، وسيجمع في بطولته نجوم كبار.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، هذا المشروع السينمائي الجديد، سيشهد تعاون بين بريانكا شوبرا وجون سينا وإدريس ألبا في أدوار البطولة.

 

ومن المقرر أن يطرح الفيلم بعنوان  Heads Of State، ومن المقرر أن تدور أحداثه حول أزمة تتعرض لها طائرة الرئيس الأمريكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود فيلم

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 202 ألف و194 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة الماكس.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد