بعث مراسل التلفزيون الجزائري، وسام أبو زيد برسالة صوتية مؤثرة بعد قطع الاتصالات على قطاع غزة.

وقال وسام أبو زيد “أنا بخير لحد الساعة.. والرسالة ستستمر بوسام أو من دونه”.

وأضاف وسام أبو زيد “الحمد لله لحد الساعة أنا بخير والعائلة كلها بخير. كان هناك قصف كثير علينا في اليومين السابقين انقطع الاتصال في عدة مناطق هنا وربنا سلم الحمد لله”.

وتابع وسام أبو زيد ” انقطع الاتصال حتى بين الناس هنا داخل القطاع مررنا بيومين صعبين جدا جدا. لكن الحمد لله على كل حال، حتى الآن التواصل والاتصال صعب كثيرا”.

وأورد وسام أبو زيد ” سؤال الجميع عني يمنحني صبرا وثباتا كبيرين. أتمنى أكون دائما عند حسن ظن الجميع وربنا يسلم والرسالة تبقى بوسام أو بدون وسام، المهم الرسالة تمشي بإذن الله”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة

ألقى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، العظة الروحية بالاجتماع العام الأربعاء الماضى فى كنيسة الشهيد مارجرجس بمنطقة ألماظة استكمالاً لسلسلة «طِلبات من القداس الغريغورى» وتناول جزءاً من الإصحاح الخامس فى إنجيل المعلم لوقا ومعجزة صيد السمك وكان اللقاء بعنوان «راحة للمعوزين».

حرص قداسته فى ختامها أن يبعث رسالة إنسانية مؤثرة وأعرب فيها عن أسفه لاتساع رقعة الحرب فى منطقة الشرق الأوسط، مطالباً بالصلاة لأجل الأسرة المتألمة والمضارة بكل نوع من جراء الحروب وكذلك المصابين.

وأشار فى كلمته إلى أن الحرب بدأت فى أراضى فلسطين، انتقلت الآن فى لبنان، لافتاً إلى أن الحروب والصراعات العنيفة ومشاهد القتل والتدمير والإصابات والعوز الشديد أمور كلها مرفوضة، مناشداً الجميع بإعلاء قيم الحكمة والرحمة وتأصيل مفاهيم الإنسانية.

وقال: «نثق أن الله هو ضابط الكل، ولا يظن أحد أن الله يصمت على ما يحدث، إنما هو يعطى فرصة للإنسان لكى يتوب ويرجع، وفى الوقت المناسب سيتكلم الله ويمد يده للمتألمين والمجروحين، ولكى ينتقم من الظالمين».

وختام كلمته عبر عن حزنه لما يمر به الأطفال الذين ينشأون فى أجواء الحروب، والشباب الذين تقضى هذه الأحداث على أحلامهم ثم دعا للصلاة لأجل أن يحفظ الله مصر ويمتعها بدوام الاستقرار والحكمة.

مقالات مشابهة

  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل
  • “وام” تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها بالذكرى الـ 70 لتأسيسها
  • “هل المفروض نقلق؟”.. السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل “التطورات الخطيرة بالمنطقة”
  • البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة
  • التلفزيون الجزائري: أسماء ثقيلة من نظام المخزن تورطت في قضية “إسكوبار الصحراء”
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • سرايا القدس تنعى السيد “نصر الله” وتوجه رسالة لمجاهدي الحزب
  • بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي
  • “يا حبيبتي يا بيروت”.. شريهان تتضامن مع لبنان في رسالة مؤثرة
  • إسبانيا تُعلن الإضراب ضد حرب الإبادة بغزة وتدعو لقطع العلاقات مع “إسرائيل”