بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز، اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى، والتي تقام اليوم على أرضية ستاد «لوفتوس فيرسفيلد» في مدينة بريتوريا.

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز اليوم، في تمام في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي بث مباشر

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حجز المقعد الأول له في المربع الذهبي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك عقب تخطي عقبة سيمبا التنزاني.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا، قبل أن يخطف النادي الأهلي بطاقة العبور إلى المربع الذهبي عقب التعادل على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف لكل فريق، مستفيداً رجال المارد الأحمر من تسجيل هدفين في مباراة الذهاب.

وخطف فريق صن داونز بطاقة العبور الثانية إلى المربع الذهبي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك عقب الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي، في مباراة الذهاب خارج الديار بثنائية نظيفة، ليضع قدما قبل مباراة الإياب في الدور نصف النهائي.

وفي لقاء الإياب، تمكن بترو أتلتيكو من تفادي الهزيمة أمام صن داونز وفرض التعادل السلبي في المباراة، وتأهل بطل جنوب إفريقي ورجال المدرب موكوينا، لمواجهة النادي الأهلي في الدور نصف النهائي للبطولة الحديثة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

ويخوض المدرب السويسري كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة فريق صن داونز وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب وتفادي الهزيمة أمام العملاق الجنوب إفريقي، وخطف بطاقة العبور والتأهل إلى المباراة النهائية من بوابة ستاد القاهرة في مباراة الإياب.

ويفتقد النادي الأهلي أمام صن داونز، لخدمات نجم الوسط والمنضم حديثاً إلى الفريق إمام عاشور، وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي بمسابقة الدوري المحلي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام صن داونز على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الأهلي وصن داونز، اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى، والتي تقام اليوم على أرضية ستاد «لوفتوس فيرسفيلد» في مدينة بريتوريا.

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز اليوم، في تمام في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بث مباشر صن داونز الأهلي المصري الأهلي مباشر الأهلي وصن داونز مباراة الأهلي وصن داونز موعد مباراة الأهلي وصن داونز مباراة الأهلي اليوم مباشر الأهلي ضد صن داونز الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر الدوري الإفريقي الدوري الإفريقي بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز مباراة الأهلي أمام صن داونز الأهلي أمام صن داونز تشكيل الأهلي أمام صن داونز مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر الأهلي وصن داونز الأهلي وصن داونز بث مباشر الأهلي وصن داونز مباشر صن داونز الجنوب إفريقي مشاهدة الأهلي وصن داونز بث مباشر مواجهات الأهلي وصن داونز من بطولة دوری السوبر الإفریقی مباراة الأهلی وصن داونز بث مباشر فی تمام

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا.. يلتقي فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، بقيادة المدرب آرني سلوت، نظيره بولونيا مساء اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

وكانت الجولة الأولي شهدت فوز ليفربول على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما سقط بولونيا في فخ التعادل دون أهداف أمام شاختار الأوكراني.

ويبحث الريدز بقيادة مدربه الهولندي أرنى سلوت، عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة الأوروبية بنظامها الجديد، بعدما افتتح مشواره بفوز ثمين على نظيره ميلان الإيطالي، بنتيجة 3-1، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في الجولة الأولى.

ويخوض ليفربول مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى بعد مرور ست جولات من المسابقة.

بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ليفربول ضد بولونيا المقرر له مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، المقام على ملعب أنفيلد، تنطلق مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

مقالات مشابهة

  • بدون تقطيع.. بث مباشر مشاهدة مباراة لايبزج ويوفنتوس اليوم بدون تقطيع على يلا شوت hd
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا اليوم (يلا شوت) في دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والريان اليوم يلا شوت بجودة عالية HD
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يلا شوت بجودة عالية