القدس المحتلة-سانا

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في أطراف قطاع غزة المحاصر، فيما استهدفت مواقعه العسكرية في مستوطنات داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وأعلنت المقاومة الفلسطينية أنها استهدفت تحشيدات عسكرية للاحتلال في مواقع “العين الثالثة و(مفتاحيم) و(صوفا) وقرب (بوابة السريج) و(بوابة السناطي) و( تل أبيب) برشقات صاروخية وبقذائف الهاون.

وأشارت المقاومة إلى أن مقاتليها باغتوا قوات الاحتلال المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، بعد تسللهم خلف خطوطها، والتحموا معها في قتال مباشر، مبينةً أنها استهدفت تجمعاً لآليات العدو المتوغلة في منطقة الأمريكية شمال غرب بيت لاهيا بطائرة الزواري المفخخة، وآلياته المتوغلة في أقصى شمال غرب القطاع برشقة صاروخية وقذائف هاون من العيار الثقيل.

وبينت المقاومة أن مقاتليها يواصلون تصديهم للقوات الصهيونية المتوغلة في منطقة الأمريكية، وخاضوا معها اشتباكات واستهدفوا آليات العدو بقذائف (الياسين 105) الترادفية وقذائف الهاون وقاموا بتنفيذ عدة عمليات قنص، لافتة إلى أن العدو الإسرائيلي اعترف بإصابة عدد من جنوده في الاشتباكات مع المقاومين الذين لا يزالون إلى الآن يسددون ضرباتهم للقوات المعادية.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: المتوغلة فی

إقرأ أيضاً:

مصرع 4 جنود صهاينة بكمين وعملية نوعية للمقاومة الفلسطينية في رفح

الثورة نت/..
لقي أربعة جنود صهاينة مصرعهم في كمين نصبته لهم المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة، كما نفذت المقاومة عملية نوعية ضد قوات العدو الصهيوني جنوب القطاع أيضا وقصفت بلدات في غلافه.

واعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني بمصرع أربعة جنود صهاينة في كمين نصبته كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” في رفح جنوب قطاع غزة عصر اليوم.

من جهتها، قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين: إنها “دمرت دبابة ميركافا صهيونية شرق رفح بتفجير عبوة ثاقب برميلية شديدة الانفجار”، كما نشرت مشاهد من قصفها لمدينتي عسقلان وسديروت شمال غلاف غزة برشقة صاروخية.

في غضون ذلك، قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس: إن جيش العدو الصهيوني ارتكب مجزرة جديدة بتنفيذه قصفا وحشيا مكثَّفا شمل مربعا سكنيا مكتظّا بالأهالي شرق مخيم البريج، مما أدى لتدمير عدد من المنازل على رؤوس ساكنيها، وإيقاع العشرات من الشهداء والمصابين”.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال شمال القدس
  • أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية: العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان جريمة حرب موصوفة
  • الاحتلال يقتحم بلدات في شمال القدس
  • قوات الاحتلال تقتحم دير الغصون شمال طولكرم الفلسطينية
  • الحدود اللبنانية ـ الفلسطينية.. أَزِفَت الآزفة!
  • العدو يرتكب مجازر جديدة في غزة ويقر بمصرع 4 من جنوده بكمين للمقاومة في رفح
  • مصرع 4 جنود صهاينة بكمين وعملية نوعية للمقاومة الفلسطينية في رفح
  • المقاومة الفلسطينية تنفذ 24 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة في الضفة الغربية المحتلة
  • شهداء وجرحى بغارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة