كشف هادي خشبة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن الثلاثي الأفضل للعب في خط وسط الأهلي أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

هادي خشبة يكشف الثلاثي المرشح للمشاركة في وسط ملعب الأهلي ضد صن داونز


وقال خشبة في تصريحات لبرنامج "طويلة وعالية" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الثلاثي الأنسب في رأيي، هو اليو ديانج مع مروان عطية، بالإضافة إلى كوكا".

"فريق دمه تقيل وهيكون مزعج جدًا".. شوبير يُعلق على مباراة الأهلي وصنداونز شاهد مباراة الوداد والترجي في نصف نهائي الدوري الإفريقي عبر هذا القنوات المفتوحة


وأضاف: "أليو ديانج لديه أزمة عندما يقترب من منطقة الـ 18 ولا يستطيع التصرف بالكرة، عليه الالتزام بالجانب الدفاعي وعدم الزيادة بالكرة، ونفس الأمر بالنسبة لمروان عطية".


وواصل: "مروان عطية عليه أن يلتزم بالجانب الدفاعي من أجل تقليل الضغط على خط الدفاع، أما كوكا فسيكون أفضل الخيارات للقيام بدور حمدي فتحي الذي يتمثل في الزيادة العددية ولعب الكرات الطولية".


وأردف خشبة: "إمام عاشور لاعب مميز واستفاد به الأهلي في انتقالات الصيف، لو كان متاح في مباراة الذهاب كان سيكون خيار أفضل من كوكا".


وأختتم: "إمام عاشور يقوم بالأداء الدفاعي والهجومي بشكل مميز وخسرنا جهوده في مباراة الذهاب، يجب أن يتأهل بشكل جيد من أجل أن يكون سليم 100% وحتى لا تتكرر الإصابة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هادي خشبة الأهلي صن داونز دوري السوبر دوري السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

كولر يُجبر الأهلي على رفع "مزاد" يحيي عطية الله

كشف الإعلامى محمد الليثى اصرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ضم لاعب أجنبي بمواصفات خاصة في مركز الظهير الأيسر خلال الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا "رفض كولر الإستعانة بلاعبين محليين في هذا المركز لحين عودة علي معلول من الإصابة وطلب ضم لاعب صاحب خبرات طويلة في هذا المركز ".

وأشار محمد الليثى " أبدى كولر عدم قناعته التامة بجميع لاعبي الفريق الذين يؤدون في هذا المركز وهم ، كريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس حيث قال لمسئولو الأهلي انه يدفع ببعض هؤلاء اللاعبين في مركز الظهير الأيسر لعدم وجود ظهير أساسي بنفس إمكانيات علي معلول وضغوط كولر أجبرت الأهلي على رفع سعر المغربي يحيى عطية الله ظهير فريق سوتشي الروسي ، حيث قرر مسئولو النادي رفع قيمة الصفقة من مليون و200 ألف دولار إلى مليون و500 ألف دولار لشراء اللاعب نهائياً أو أستعارته موسماً مقابل 400 ألف دولار ويتطلع الأهلي لضم الظهير المغربي الذي بات يُمثل أحد أهم الصفقات المطلوبة في الأهلي حسب رؤية مارسيل كولر".

مقالات مشابهة

  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • كولر يُجبر الأهلي على رفع "مزاد" يحيي عطية الله
  • معلول يربك حسابات كولر.. عرض جديد من الأهلي لضم عطية الله
  • صن داونز يحبط طلب الأهلي.. وكولر يحدد البديل
  • تحفيز أبناء أسوان وتكثيف الدعاية الترويجية للمشاركة فى مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها