الأهلي ضد صن داونز.. في مواجهة نارية اليوم وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، والتي تقام على أرضية ستاد « لوفتوس فيرسفيلد» في مدينة بريتوريا.

الأهلي وصن داونزالأهلي في دوري السوبر الإفريقي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حجز المقعد الأول له في المربع الذهبي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك عقب تخطي عقبة سيمبا التنزاني.

الأهلي وسيمبا

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا، قبل أن يخطف النادي الأهلي بطاقة العبور إلى المربع الذهبي عقب التعادل على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف لكل فريق، مستفيداً رجال المارد الأحمر من تسجيل هدفين في مباراة الذهاب.

تشكيل الأهلي ضد صن داونز في الدوري الإفريقي

وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيل الذي سيخوض صدام صن داونز اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وجاء تشكيل الأهلي ضد صن داونز على النحو التالي

هكذا سيبدأ فريقنا مواجهة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي ????#يالا_يا_أهلي pic.twitter.com/qxgUbOyXAG

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 29, 2023

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

في خط الوسط: محمد مجدي أفشة - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: رضا سليم - صلاح محسن - حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري.

الأهلي وصن داونز

وتنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري السوبر الفريقي

وتُنقل مباراة الأهلي ضد صن داونز، في ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، عبر العديد من القنوات وهم: أون تايم سبورتس - بي إن سبورتس المفتوحة - مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف الأهلي أهداف الأهلي اليوم الأهلي الأهلي أمام صن داونز الأهلي اليوم الأهلي ضد صن داونز الأهلي وصن داونز الاهلي الاهلي أمام صن داونز الاهلي ضد صن داونز الاهلي مع صن داونز الاهلي وصن داونز الدوري الإفريقي اهداف الاهلي تشكيل الأهلي وصن داونز تشكيل الاهلي تشكيل الاهلي اليوم دوري السوبر الإفريقي صن داونز مباراة الأهلي مباراة الأهلي ضد صن داونز مباراة الأهلي وصن داونز مباراه الأهلي ملخص الأهلي اليوم ملخص الأهلي وصن داونز ملخص الاهلي وصن داونز موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز موعد مباراة الأهلي وصن داونز موعد مباراة الاهلي وصن داونز من بطولة دوری السوبر الإفریقی مباراة الأهلی ضد صن داونز

إقرأ أيضاً:

كولر ينتقد ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد بعد خسارة السوبر الإفريقي

أكد  الإعلامي خالد الغندور أن المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، وجه انتقادات لاذعة للمدافع ياسر إبراهيم عقب الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

أضاف الغندور في برنامجه "ستاد المحور" أن كولر أبدى عدم رضاه عن أداء ياسر إبراهيم، مشيرًا إلى احتمالية استبعاده من التشكيلة الأساسية مستقبلًا، بسبب الأخطاء الدفاعية التي ساهمت في تسجيل هدف التعادل لصالح الزمالك.

عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم

تابع:"كولر كان حذر ياسر إبراهيم قبل المباراة، من العديد من الكرات أبرزها مراقبة المهاجمين جيدًا".

أختتم حديثه قائلًا: "كولر تحدث مع ياسر إبراهيم بعد المباراة، وقال له أنه ناقش معه أكثر من مرة تركيزه على المهاجم قبل الكرات العرضية لكنه أيضًا فشل في قطع الكرة قبل أن تصل إلى ناصر منسي الذي أحرز هدف التعادل".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • كولر ينتقد ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي