علق الإعلامي أحمد شوبير، على المباراة المنتظرة بين الأهلي وصن داونز اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة، ضمن منافسات ذهاب بطولة الدوري الأفريقي.

شوبير يُعلق على مباراة الأهلي وصنداونز

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على أون سبورت إف إم: "كولر في المؤتمر الصحفي قال ليس لدي وقت لأمرن اللاعبين على ضياع الفرص، كما قال أيضًا لقد تعلمنا الدرس جيدًا من العام الماضي مع فريق صن داونز».

وتابع: "الحقيقة مباراة صن داونز مباراة دمها ثقيل ذهابا وإيابا والأهلي بقاله 5 مباريات مش عارف يكسبهم، بتمنى الأمور تمشي بشكل كويس والأمور ما يبقاش فيها مخاطرة لو حصلت نتيجة صعبة هناك ممكن منعرفش نعوض هنا وحتى لو خسارة صغيرة بهدف هيبقى دمها ثقيل".

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد زد في الدوري المصري والقنوات الناقلة رغم خسارة الزمالك.. مدرب سيراميكا السابق يشيد بـ أوسوريو

وأضاف شوبير: "صن داونز يه حارس من الأفضل في إفريقيا وليامز،  وأعتقد هيخرج يحترف بعد هذا الموسم، وهو حارس بيلعب برجله كويس وهذا المفضل في أوروبا المشكلة إنه 31 سنة وهذا ما يجعل صعب إحترافه".

واختتم: "صن داونز فريق دمه ثقيل بيحضّر بشكل كويس جدا بيبدأ الكرة من تحت فريق بصراحة هيزعج النادي الأهلي، ومباراة النهاردة ممكن تكون من أقل المباريات اللي فيها استحواذ للنادي الأهلي، وممكن كولر يلعب بثلاثة ارتكاز في وسط الملعب والمباراة دي محتاجة شغل فني وتكتيكي عالي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي وصنداونز صنداونز الأهلي الدوري الافريقي صن داونز

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول

وجه أيمن يونس نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، وذلك بعد إعلان الجماهير البيضاء مقاطعة مباريات الفريق.

وقال أيمن يونس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إلى جماهير الزمالك الوفية المحترمة.. مهما يحدث من خلافات أي أن كانت نوع الخلافات.. انتوا دايما ضهر و سند وقلب نابض بحب الزمالك في مدرجات الاستاد.. قرار المقاطعة قرار غير مقبول وعدم حضور الكثير من جماهير الزمالك الأصيله لا يصح.. ننتظركم المباراه القادمة".

وكانت جماهير الزمالك قد قاطعت مباراة الفارس الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد تراجع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عن قرار عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تم احتساب نتيجتها بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، لكنه قرر استكمال المسابقة ولعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتغلب فريق الزمالك في المباراة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات