كشف نيرودا نجل المخرج السوري مشهور خيزران، تفاصيل جنازة وعزاء والده، بعدما وافته المنية صباح اليوم الأحد 29 أكتوبر. 

وكتب نجل الراحل مشهور خيزران، في منشوره عبر فيسبوك: «بسم الله الرحمن الرحيم، انتقل إلى رحمة الله تعالى أبي المرحوم الفنان.. أبو نيرودا مشهور خيزران، الموقف في قرية حوط، اليوم الأحد، والدفنة الساعة 4 بعد الظهر».

وأضاف نجل الراحل: «الله يرحمك يا أبي يا حنون.. الله يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى، نقبل التعازي يوم الغد الاثنين، في منزلي المتواضع، الكائن في عجمان النعيمية بناية عبد الله 9، نفس بناية سوبر ماركت فجر المدينة».

وفاة مشهور خيزران

توفي صباح اليوم، المخرج السوري مشهور خيزران، وكشفت نقابة الفنانين في سوريا، عن وفاة مشهور خيزران، مخرج مسلسل خالد بن الوليد لـ الفنان باسم ياخور. 

وكتبت نقابة الفنانين في سوريا، في منشورا عبر فيسبوك: «نقلا عن فرع المنطقة الجنوبية لنقابة الفنانين ننعي اليكم .. وفاة الزميل الـفنان الـقدير مشهور خيزران .. إنا لله وإنا اليه راجعون». 

 

أعمال مشهور خيزران 

قدم الراحل مشهور خيزران، عددا من أشهر الأعمال العربية، من أبرزها مسلسل خالد بن الوليد لـ الفنان باسم ياخور، وأيضا: مسلسل قلوب صغيرة، الخربة، انتقام الزباء، الحجاج، حوش المصاطب، وغيرها. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشهور خيزران وفاة مشهور خيزران المخرج مشهور خيزران

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 1 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.    

 

 

 

ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها.   

 

 

السمات التي يتميز بها أصحاب برج الميزان   

 

 

يتميز مواليد برج الميزان بالذكاء والطموح، والإخلاص وحب المغامرات والتجديد، ولديهم دبلوماسية في التعامل مع الأخرين، كما يتميز مولود الميزان بالإجتماعية بالإضافة إلى أنه عاطفي وحنون وبارع في رؤية جميع وجهات النظر. 

 

 

مشاهير برج الميزان

 

الفنان عمر دياب الفنانة سميرة سعيد الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان مصطفى قمر الفنانة شريهان الفنان العالمي ويل سميث الفنانة التركية هازال كايا مغني الراب العالمي إيمينيم.

 

تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 

 

 

على الصعيد المهني:    

 

تشهد حياتك المهنية بعض التحسن اليوم، قد تتلقى تقديرًا على جهودك من قبل الزملاء أو الإدارة، استمر في العمل بجدية واحترافية، وقد تجد نفسك تحقق تقدمًا ملحوظًا في مجال عملك.

 

على الصعيد العاطفي:  

 

تبدو الأجواء العاطفية مواتية للقوس اليوم، إذا كنت في علاقة، قد تشعر بمزيد من القرب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تلتقي بشخص يثير اهتمامك، استغل الفرص لتعزيز روابطك العاطفية.

 

على الصعيد الصحي:

صحتك تبدو جيدة بشكل عام، لكن من المهم أن تحافظ على نظام غذائي متوازن وتحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، حاول الابتعاد عن التوتر والضغوط النفسية من خلال ممارسة التأمل أو الأنشطة المريحة.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 1 يوليو 2024
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • كاتب مصري: لا في ده شايقي ولا جعلي ولا عرب ولا هوارة ولا سيناوي ولا شرقاوي
  • حمدان بن زايد: بالغ المواساة والعزاء إلى ملك المغرب
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)