"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأحد الموافق 29-10-2023

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية وفق ما يلي:

عنصرية فينسيوس

أصدر فريق الكرة الأول بنادي برشلشونة الاسباني بيانًا رسميًا بخصوص بعض الأمور التي تعرض لها البرازيلي فينسيسوس جونيور مهاجم الملكي خلال الكلاسيكو الأخير الذي أقيم يوم أمس السبت على ملعب لويس كومبانيس.

وذكر النادي الكتالوني في بيانه أن النادي سوف يدافع دائمًا وابدًا عن كافة القيم الخاصة بكرة القدم وسيحقق في أي إهانات عنصرية قد حدثت لجونيور أو غيره خلال الكلاسيكو الذي حسمه الملكي بنتيجة 2-1.

توهج بيلينجهام 

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن بيلينجهام تعمد مفاجأة لاعبي البارسا بالتسديد من خارج منطقة الجزاء في الهدف الأول خلال الكلاسيكو الذي جمع الفريقان يوم أمس السبت.

وقالبيلي في تصريحات لقناة الريال أنه تسلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء وكنت أقول منذ أسابيع انني بحاجة للتصويب من خارج المنطقة.

وأضاف:"  ربما يثق المنافسون في أني سأحاول الدخول إلى منطقة الجزاء أو التمرير لزميل، وأردت مفاجأتهم بالتصويب من خارج المنطقة هذه المرة".

غضب جماهير تشيلسي

يشعر جمهور نادي تشيلسي بالغضب عقب الخسارة على يد برينتفورد بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما أمس لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وحاول واحد من المشجعين مضايفة السنغالي نيكولاس جاكسون في نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 0-0 أثناء مرور اللاعب في النفق المؤدي لغرف الملابس قبل ان يتدخل بوكتينيو وقفز دفاعًا عن اللاعب لمنع المشجع من التلفظ ضده.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية الصحف الأوروبية اليوم الصحف الأوروبية صباح اليوم

إقرأ أيضاً:

كشف مضمون التقرير النصفي الأول عن 16 منطقة خضراء تحيط ببغداد- عاجل

بغداد اليوم - ديالى 

 كشف مصدر مطلع، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، عن مضمون التقرير النصفي الأول حول 16 منطقة خضراء تحيط بالعاصمة بغداد من جهة ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن"  الخطة الشاملة في مكافحة مافيات تهريب الوقود والتي انطلقت بقوة في الربع الاخير من 2023 ركزت جهودها على 16 منطقة زراعية تقع على الحدود الادارية الفاصلة بين ديالى وبغداد خاصة وانها تستغل طرق كركوك- بغداد وطرق نسيمية اخرى لتهريب الوقود باتجاه مدن الاقليم وخاصة كلار".

واضاف ان" المناطق الزراعية شهدت 18 عملية مداهمة وتفتيش خلال الاشهر الماضية وتم ضبط العديد من الأوكار السرية التي تضم كميات كبيرة من الوقود بمختلف انواعها مهيأة للتهريب بالاضافة الى اعتقال رؤوس مهمة وهي رهن التحقيق بانتظار قرارات القضاء".

وأشار المصدر الى ان" التقرير النصفي الاول حول المناطق الزراعية الـ 16 القريبة من الحدود الادارية بين ديالى وبغداد اكد انعدام اي قدرة لتهريب او اخفاء اي منتوجات وقود في ظل التشديد والمتابعة، لافتا الى ان" تهريب الوقود عبر طرق ديالى بات شبه مشلول حاليا لكن الجهود الامنية مستمرة في كشف من يقوم بالتهريب وهي تضبط بين فترة واخرى بعضهم من خلال الكمائن والسيطرة على الطرق الرئيسية والنسيمية في الارياف".


مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • الهيئة العامة للإحصاء: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بنسبة 5.6% مسجلةً 9.5 مليار ريال خلال الربع الأول 2024
  • فرنسا تستعد اليوم لانتخابات تشريعية حاسمة
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • كشف مضمون التقرير النصفي الأول عن 16 منطقة خضراء تحيط ببغداد- عاجل
  • توتر وغضب في طرابلس.. هذا ما حصل خلال إزالة التعديات
  • بابا الفاتيكان يعلن رغبته بزيارة منطقة محددة في تركيا
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • 6 ضوابط لتوقيع الجزاءات التأديبية على الموظف بالقطاع الخاص.. تعرف عليها