حمل حلف قبائل حضرموت اليوم الإحد الإمارات مسؤولية دعم أجندات سياسية خاصة وفرضها على المجتمع الحضرمي بالمال وقوة السلاح.

وقال حلف حضرموت في اجتماع لرئاسته اليوم في المكلا، أن معاناة المجتمع الحضرمي وتردي الخدمات ومنع الصيادين من مزاولة عملهم، وإيقاف مطار الريان الدولي واستخدامه كثكنة عسكري وغير ذلك من الممارسات ينذر بكوارث و صراعات داخل حضرموت نحن حريصون على تجنبها.

و شدد حلف قبائل حضرموت على سرعة تحرير الوادي وبسط سيطرة النخبة الحضرمية على كامل التراب الحضرمي وادياً وساحلاً.

كما طالب المجتمعون بسرعة التحرك الميداني لانتزاع حقوق حضرموت، ورفع المظالم عن أبنائها، وإخراج أي قوة غير حضرمية من أرض حضرموت.

من جانبه قال المقدم عمرو بن حبريش رئيس ‎حلف قبائل حضرموت في اجتماع الحلف اليوم أن هذا الإجتماع سيكون مختلفاً وسنعرف من خلاله من الذي يستهدف حضرموت ويعرقل مطالبها، وسنعود إلى نهج ما قبل ١٠سنوات.

واضاف:'' أن حضرموت أمانه في اعناقنا يجب أن نراعي الله فيها بعيداً عن الحزبية والمصالح الشخصية''.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: حلف قبائل حضرموت

إقرأ أيضاً:

هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل

سمائل - توج فريق هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق سيجاء بنتيجة أربعة أهداف نظيفة أحرزها أحمد الجابري وحمزة الجابري والعلاء الحضرمي ويوسف الجابري ليسجل فريق هيل اسمه بطلا للبطولة في نسختها الأولى.

ولم تكن مجريات المباراة في بدايتها تعكس ما انتهت عليه من نتيجة عريضة حيث قدم فريق سيجاء في بداية المباراة مستوى جيدا وكان ندا حقيقيا واستطاع خلق عدد من الفرص كانت كفيلة بقلب الموازين وتغيير مجريات الأمور، ولكن خبرة هيل بقيادة لاعبه خليل الحضرمي في هكذا مباريات رجحت كفته واستطاع امتصاص حماس سيجاء من خلال استغلاله للفرص التي أتيحت له وكانت أولها فرصة أحمد الجابري الذي أحرز منها الهدف الأول بعد منتصف الشوط الأول من ركلة جزاء، وجاء الهدف الثاني من إمضاء اللاعب حمزة الجابري استغل تقدم حارس سيجاء وأسقطها في الشباك، وسجل ثالث الأهداف اللاعب العلاء الحضرمي من تسديدة قوية غالطت الحارس واختتم يوسف الجابري رباعية هيل.

وفي ختام اللقاء كرم المهندس سالم البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها راعي الختام اللجان المنظمة للبطولة والجوائز الفردية، حيث حصل أحمد الجابري من فريق هيل على جائزة أفضل لاعب، وحصل زهران الجابري من فريق هيل على جائزة أفضل حارس، وذهبت جائزة الهداف للاعب خالد السليمي من فريق سيجاء، وقلد فريق سيجاء بالميداليات الفضية، وتوج فريق هيل بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • هيومن رايتس: مليشيا الحوثي تستخدم القمع لإخضاع المجتمع
  • في أول اجتماع لها بالوزارة.. وزيرة التنمية المحلية: سنعمل على مكافحة أشكال الفساد أو إهدار المال
  • تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات لقطاعي الأمن والصحة
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • يناشد لحل عاجل.. رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يحذر من هذا الأمر
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يحذر من أمر خطير تعاني منه بلاده ويدعو لحل عاجل
  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش الجوانب الخدمية والاجتماعية بمديريتي ظليمة وصوير