وجّه النجم المصري "محمد رمضان" رسالة دعم للشعب الفلسطيني، وتحدي للإعلام والجيش الغربي في نفسي الوقت، بعد مشاركته فيديو جديد له كشف من خلاله عن مفاجئة للجمهور.

اقرأ ايضاًمحمد رمضان يتبرع بإيرادات جولاته الفنية لدعم أهل غزةمحمد رمضان يستفزّ الاعلام الاسرائيلي
 

ونشر النجم المصري مقطع فيديو عبر حساباته الخاصة في السوشال ميديا كشف من خلاله عن تعرضه للهجوم من قبل الإعلام الإسرائيلي بسبب دعمه للشعب الفلسطيني.


 

وظهر رمضان في مقطع الفيديو كاشفًا أنه اختار أن يطلق على شخصيته الجديدة في العمل المقبل له اسم "أبو عبيدة" في اشارة الى الناطق الرسمي باسم كتائب القسام وهي الجناح العسكري لحماس.
 

وكشف الفنان المصري إنه وبعد نشره فيديو قبل مدة أعلن فيه بطريقته دعمه للشعب الفلسطيني، الذي انفعل فيه بشدة وطالب القيادات بالسماح للشعوب بالتحرك، قد تسبب بإزعاج الجيش الإسرائيلي.

وأردف أن الإعلام الإسرائيلي أطلق حمله لمقاطعته ومقاطعة أعماله على حد قوله، وقرر بهذا الخصوص أن يطلق اسم أبو عبيدة على الشخصية القادمة، وهو المطلوب الاول في قائمة المطلوبين لدى إسرائيل.

 

اقرأ ايضاًبالفيديو.. محمد رمضان ينفجر غضبا: أين الجيوش العربية؟

محمد رمضان يوجه رسالة لإسرائيلpic.twitter.com/xo8H4nn3qk

— Screen Mix (@ScreenMix) October 28, 2023

وفي الوقت الذي أشاد عدد كبير من الجمهور بتصرف رمضان، رأى البعض إنه يستغل الأوضاع الحالية ويحاول تصدر الترند، حيث أشار البعض إلا أنهم لم يسمعوا عن حملة المقاطعة او الهجوم على رمضان التي أعلن عنها.

وتعرض رمضان لهجوم شديد لمقارنته نفسه بالناطق الرسمي لكتائب القسام أبو عبيدة وطالبه الجمهور بالتراجع عن القرار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ محمد رمضان أخبار المشاهير أخبار طوفان الاقصى محمد رمضان أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها

هنأ الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، وكيل اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ؛ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو.

وقال وكيل اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ في بيانه: «يطيب لي الرئيس أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كوادر وقيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمى آيات التقدير، والعرفان بالجميل عما قدمتموه من تضحية انتصارا للإرادة الشعبية، بـ انحيازكم في تلبية نداء الملايين من أبناء الشعب المصري الواعي في الثلاثين من يونيو، وبدوركم المبارك؛ تم أعادت مصر لأبنائها بعد ان قامت بحمايتها القوات المسلحة والشرطة تحت قيادتكم الحكيمة».

واقف القيادة السياسية الشجاعة ضد قوي الشر

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية: إن مواقف القيادة السياسية الشجاعة ضد قوي الشر والطغيان والإرهاب والانحياز الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط، أعطت الأمل في بناء جمهورية جديدة قائمة علي الاستقرار والأمان وحياة كريمة لكافة المصريين. 

وأكد النائب محمد سليم  بأن وعي الشعب المصري جعله دائمًا واثق في قواته المسلحة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي ابنا بارا لهذه المؤسسة الوطنية الشريفة، التي تثبت دوما إخلاصها وتفانيها في حماية الشعب المصري، ومقدرات تراب الوطن، علي مر العصور،

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو)
  • "سيجدنا أمامه".. "أبو عبيدة" يتوعد الجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد