تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، جنوب إفريقيا في التاسعة مساء اليوم الأحد بعد الانتهاء من مباراة صن داونز، في طريقها إلى القاهرة.
 

الأهلي يتوجه إلى ملعب لوفتوس استعدادًا لملاقاة صن داونز


وتتوجه بعثة الفريق الأحمر من استاد لوفتوس مباشرة إلى مطار جوهانسبرج للعودة إلى مصر، وحرص خالد بيبو، مدير الكرة، على متابعة كافة الإجراءات الإدارية والتجهيزات الخاصة بالعودة إلى القاهرة بالتنسيق مع الجهاز الإداري.


ويواجه الأهلي نظيره صن داونز في الثالثة عصر اليوم بتوقيتي القاهرة وجنوب إفريقيا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

الأهلي يتوجه إلى ملعب اللقاء ..

وغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، فندق الإقامة بمدينة بريتوريا منذ قليل ، في طريقه إلى استاد لوفتوس استعدادا لخوض مباراة صن داونز المرتقبة.
ويقام لقاء الإياب بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأربعاء المقبل.
وحسم الأهلي تأهله إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بعد تأهله على حساب سيمبا التنزاني بالتعادل بثنائية لكل منهما في تنزانيا إيابًا وإيجابيًا بهدف لمثله على ملعب ستاد القاهرة إيابًا.
بينما تأهل فريق صن داونز على حساب بترو أتليتكو الأنجولي ، بالفوز في جنوب أفريقيا بثنائية من دون رد ، والتعادل السلبي في جنوب أفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادى الأهلى المهندس محمد سراج الدين القاهرة صن داونز خالد بيبو مباراة صن داونز صن داونز

إقرأ أيضاً:

البرهان يعود إلى البلاد

بورتسودان: السوداني

عاد رئيس مجلس السيادة، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم إلى البلاد بعد زيارة رسمية لجوبا، أجرى خلالها مباحثات مشتركة مع رئيس جمهورية جنوب السودان سلفا كير ميارديت، تتعلق بمسار العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.

وكان في استقباله بمطار بورتسودان وزير الدفاع الفريق ركن ياسين إبراهيم ياسين، والأمين العام لمجلس السيادة الفريق ركن محمد الغالي علي يوسف وعدد من السادة الوزراء.

وأوضح وزير الخارجية المكلف السفير حسين عوض في تصريح صحفي أن الزيارة كانت مثمرة وبنّاءة وحققت أهدافها، مبيناً أن المباحثات بين الرئيسين تطرقت لمسار العلاقات الثنائية وآفاق التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات. وأضاف أن الجانبين اتفقا على تذليل كل العقبات أمام نقل بترول جنوب السودان عبر الأراضي السودانية، وذلك من خلال تكوين لجنة مشتركة بين وزارتي النفط في البلدين ووضع خُطة تشغيلية لإعادة ضخ بترول الجنوب، بجانب الاتفاق أيضاً على نقل المساعدات الإنسانية لولاية جنوب كردفان عبر مطار جوبا الدولي.

وأشاد وزير الخارجية المكلف بمستوى العلاقات بين السودان وجنوب السودان، مشيراً إلى المستوى المتطور للتعاون بين البلدين في المجالات كَافّة.  

مقالات مشابهة

  • بالفيديو ..زلزال يفاجئ رئيسة دولة خلال مقابلة تلفزيونية على الهواء مباشرة
  • تدريبات إضافية للجزيرى وناصر ماهر بعد انتهاء مران الزمالك
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • الشارقة يعود بانتصار ثمين من قلب طاجيكستان
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • رئيسة الفريق الأممي للتحقيق في جرائم داعش تعلن انتهاء العمل رسميا في العراق
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • البرهان يعود إلى البلاد
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراتي الأهلي وجورماهيا والمصري والهلال