عقد مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر، صباح اليوم، اجتماعه برئاسة وزير العدل وزير الدولة لشؤون الإسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر فالح الرقبة.
وأوضح الوزير الرقبة بهذه المناسبة أن المجلس بحث وضع استثمارات الهيئة خلال النصف الأول من العام 2023 واطمأن على سلامة موقفها وذلك بعد العرض على لجنة تنمية أموال القصر بجلستها التي انعقدت في 11 أكتوبر الجاري.


وأضاف أن الاجتماع استعرض المحضر المصدق لمجلس الإدارة السابق المنعقد في مايو 2023، وكذلك ما تم تنفيذه من قرارات لمجلس الإدارة في المجالات المختلفة.
وأكد الوزير أهمية الاستمرار في تطوير خدمات الهيئة وآليات إدارة استثماراتها بما يؤدي الى الاستمرار في تحقيق عوائد مناسبة للمشمولين برعايتها، وذلك في إطار تنفيذ استراتيجيتها الجديدة أخذا في الاعتبار توقعات أداء الأسواق في ضوء المستجدات الإقليمية والدولية.
من جهته أكد مدير عام الهيئة بالإنابة م. حمد عبد اللطيف البرجس حرص الإدارة التنفيذية على مواصلة خطط تطوير الأداء وخصوصا في مجال التحول الرقمي وتأهيل الكوادر البشرية وذلك في إطار توجيهات مجلس إداراتها ولجانه المتخصصة.
وأكد البرجس أن الهيئة شهدت تطورا ونموا في حجم ونوعية الخدمات المقدمة بشكل مباشر او عبر موقعها الالكتروني او عبر تطبيق سهل، وذلك لمواكبة ارتفاع عدد المستفيدين بالرعاية من مختلف الفئات.
وقد ثمن مجلس إدارة الهيئة جهود المدير العام بالإنابة، وكافة العاملين بالهيئة لتحقيق الرسالة النبيلة لخدمة القصر والمشمولين برعاية الهيئة في ظل الرعاية السامية من سمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين وتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.




المصدر: الراي

كلمات دلالية: مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

قطاع التوصيل السريع الصيني يتعامل مع أكثر من 80 مليار طرد في النصف الأول

قالت الهيئة الوطنية للبريد، اليوم، إن قطاع التوصيل السريع الصيني تعامل مع ما يزيد عن 80 مليار طرد في النصف الأول من العام الجاري.

وذكرت البيانات الواردة من الهيئة، والتي أوردتها وكالة الأنباء الصينية “شينخوا”، أن الوصول إلى هذا الرقم كان أسرع بـ59 يوماً مقارنة بعام 2023.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • إصدار ضوابط جديدة لانتخاب مجلس إدارة ورئيس شركة الإيداع والقيد المركزي للأوراق المالية 
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب
  • «كفالة» يموّل 3 آلاف منشأة بـ8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • “كفالة” يموّل 3 آلاف منشأة بقيمة 8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • السياحة تحقق 6.6 مليار دولار خلال النصف الأول من 2024
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • قطاع التوصيل السريع الصيني يتعامل مع أكثر من 80 مليار طرد في النصف الأول