موقع 24:
2024-07-05@07:54:27 GMT

فيلم جون سينا الجديد.. غريب وممل

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

فيلم جون سينا الجديد.. غريب وممل

حصل فيلم الحركة الكوميدية الجديد لجون سينا Freelance على مجموعة كبيرة من المراجعات السلبية وسجل تقييماً سيئاً على موقع Rotten Tomatoes.

 وفي الفيلم، يلعب سينا دور جندي القوات الخاصة السابق ماسون بيتيتس الذي تم تعيينه لتوفير الأمن لصحفي أثناء إجراء مقابلة مع دكتاتور. وفي النهاية يحصل انقلاب ويتعين على بيتيتس إبقاء الثلاثة على قيد الحياة.

الفيلم من إخراج بيير موريل، ومن بطولة أليسون بري، وكريستيان سلاتر، وأليس إيف، ومارتون كسوكاس، ونجم ناركوس خوان بابلو رابا. وتم عرض الفيلم لأول مرة في الولايات المتحدة في 27 أكتوبر (تشرين الأول) وتعرض لانتقادات بسبب أدائه الضعيف.

وفي مراجعة لاذعة قالت IGN لقد رأيت جميع المشاركين في العمل المستقل يقدمون مواهبهم بشكل أفضل بلا حدود في مشاريع أخرى. إن عمل بيير موريل غير الملهم خلف الكاميرا يسير جنباً إلى جنب مع عنوان الفيلم".

في غضون ذلك، انتقدت صحيفة هوليوود ريبورتر افتقار الفيلم للبهجة واعتبرته غريباً ومملاً. وقالت الصحيفة "فيلم فريلانس خال تماماً من أهدافه، إنه يفتقر إلى العنصر الأكثر أهمية وهو المتعة".

وفي مراجعة بنصف نجمة، أضاف موقع RogerEbert.com "لا يوجد شيء مثير في الفيلم، لا رومانسية. لا كوميديا. لا أكشن. من المؤكد أن هناك محاولات فاترة لملامسة هذه الأشياء، لكن دون جدوى لأن هذا الفيلم لا يحتوي على ذرة من البراعة الفنية".

وعاد سينا مؤخراً إلى المصارعة بينما أدى إضراب الممثل المستمر إلى توقف إنتاج الأفلام. وبالإضافة إلى عمله مع WWE لديه عدد من المشاريع القادمة بما في ذلك دور في فيلم التجسس Argylle للمخرج ماثيو فون، وفيلم الحركة Heads of State الذي سيشارك أيضًا في بطولته إدريس إلبا، بحسب موقع إن إم أي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جون سينا

إقرأ أيضاً:

"شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو

احتفل الفنان مصطفى غريب، بعيد ميلاد الفنان شيكو، الذي يصادف اليوم الخميس الموافق 4 يوليو، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشر "غريب" مجموعة من الصور جمعته بـ شيكو، من خلال خاصية "الاستوري"، وعلق عليها قائلا: "شكرا ياصاحبي على كل حاجة،بحبك أوي وبتمنالك سنة تحقق فيها كل الحلو اللي شبهك، ونشتغل على أجسامنا ونظبطها زي كل سنة".


 


 

آخر أعمال مصطفى غريب


 


 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى غريب الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "أشغال الشقة" بجانب الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


 

أبطال وصناع مسلسل "أشغال شقة"


 

وشارك في بطولة مسلسل "أشغال شقة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.


 

قصة مسلسل "أشغال شقة"


 

وينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية التي تدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • إلغاء قرار إغلاق مدرسة إسلامية بمدينة نيس الفرنسية.. تعرف على السبب
  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • ماركوس سينا: هناك تشابه بين جيل إسبانيا 2008 والجيل الحالي.. وهؤلاء الأفضل في اليورو
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو