‌في الوقت الذي يحاول فيه الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ هجوم بري واجتياح لقطاع غزة، أظهرت تقارير أن قوات الاحتلال تعوّل في ذلك على الجرافة المدرعة "تيدي بير" D9R، عبر شق الطرق وإزالة الركام، وفتح الطريق لعبور جنوده.

ويرى خبراء أن المقاومة استطاعت في أكثر من مرة استهداف دبابات ومدرعات باستخدام المسيرات، وبإمكانها استهداف جرافة "D9R" بسهولة بسبب حجمها الكبير وبطء حركتها.



وفي الإنفوغراف التالي مواصفات الجرافة "D9R":

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الاحتلال الاحتلال طوفان الاقصي جرافة D9R سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

5 شهداء في قصف على غزة وجباليا فجر الأحد

سرايا - استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون بجروح فجر اليوم الأحد، إثر استهداف طيران الاحتلال لمناطق في قطاع غزة.

وأدى القصف لاستشهاد 3 مواطنين على الأقل وإصابة عدد آخر في قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية بمحيط مفترق الشعبية وسط مدينة غزة.

كما استشهد مواطن، فجر اليوم الأحد، إثر قصف الاحتلال لمنزل في مخيم جباليا.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد شاب وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، بعد استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلًا لعائلة أبو نصر في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة، منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، إلى 41,586، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 96,210، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

إقرأ أيضاً : بايدن يدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنانإقرأ أيضاً : "الصحة اللبنانية": 33 شهيدا و 195 جريحا حصيلة العدوان الإسرائيلي السبتإقرأ أيضاً : نتنياهو: "لا يوجد مكان في إيران أو الشرق الأوسط لن تصل إليه ذراع إسرائيل الطويلة"

مقالات مشابهة

  • أرقام قياسية لعدد الإعدامات في السعودية منذ 30 عاما (إنفوغراف)
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • أنصار الله: استهداف المنشآت المدنية في الحديدة دليل على تخبط وضعف كيان الاحتلال الإسرائيلي وحالة الوجع التي يعيشها نتنياهو
  • ما هي سمات القنابل التي استخدمها جيش الاحتلال باغتيال نصر الله؟
  • أبرز الاغتيالات التي طالت قادة حزب الله.. آخرهم نصر الله (إنفوغراف)
  • 5 شهداء في قصف على غزة وجباليا فجر الأحد
  • التحالف الاجتماعي العربي يدعو لمقاطعة دولة الاحتلال وفرض عزلة دولية عليها
  • الخارجية: إن الكيان الصهيوني يؤكد من خلال هذا العدوان الدنيء – مرة أخرى – على سمات الغدر والجبن والإرهاب التي نشأ عليها، وانتفاء أي قيم أخلاقية لديه، وهمجية واستهتار بكل المعايير والقوانين الدولية
  • مزاعم عن معلومات استخباراتية حصل عليها الاحتلال أدت إلى كشف موقع نصر الله
  • مزاعم عن معلومات استخباراتية حصل عليها الاحتلال أدت لكشف موقع نصر الله