وافقت لجنة دارسة وتحديث مواقع التخييم لموسم 2023 / 2024 في مواقع التخييم التي حددتها بلدية الكويت في المنطقتين الشمالية والجنوبية على تخصيص 12 موقعاً لأفرع الجمعيات التعاونية.
وأوضحت أن المواقع موزعة على 7 أفرع في مواقع المخيمات المسموح بها بمنطقة الشمال لسوق مركزي لتوفير مستلزمات البر والمواد الغذائية وكذلك 5 أفرع في مواقع التخييم المسموح بها بمنطقة الجنوب.


وأشارت إلى أنه سيتم دعوة ممثلي الجمعيات التعاونية الاستهلاكية لحضور اجتماع يوم الأربعاء المقبل بالدور الخامس قاعة الاجتماعات بمبنى مدير عام البلدية لتقديم طلبات تحديد مواقع الافرع التي ستخصص للجمعيات المشاركة تمهيدا لإجراء عملية القرعة.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: مواقع التخییم فی مواقع

إقرأ أيضاً:

اجتماع يناقش سبل وخطوات تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية

يمانيون/ تعز ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة تعز لشؤون التنمية، عبد الواسع الشمسي، اليوم، مع أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التعزية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض، إجراءات وخطوات تفعيل الجمعية لتنفيذ الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية على مستوى المديرية.

وخلال الاجتماع، أكد الوكيل الشمسي، أهمية استكمال إجراءات تجهيز مقر الجمعية، وعمل حصر للأراضي الزراعية الصالبة وكبار المزارعين، وكذا إعداد قاعدة بيانات بالمبادرات المجتمعية المنفذة والمبادرات الجاري تنفيذها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للتدخل وإسناد تنفيذها ترجمة لتوجيهات القيادة.

وأشار الشمسي إلى الاستمرار في عملية جمع المساهمات والاشتراكات على مستوى قرى وعزل المديرية بالتنسيق مع السلطة المحلية لاستهداف المكاتب التنفيذية وامتداداتها بالمديرية.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع الاتحاد التعاوني الزراعي – عضو الفريق التنموي عامر الأهدل، دور الاتحاد في مساندة ومتابعة وتفعيل الجمعيات التعاونية وتقييم الكادر الإداري للجمعيات والتشبيك فيما بين الجمعيات والجهات الرسمية.

ولفت الأهدل إلى دور الجمعيات التعاونية في المرحلة القادمة والأهداف المرجو تحقيقها عبر الجمعيات بحسب موجهات القيادة الثورية والسياسية.

حضر الاجتماع منسق مؤسسة بنيان – عضو الفريق التنموي إياد عوهج.

مقالات مشابهة

  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • اجتماع يناقش سبل وخطوات تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • تعز.. اجتماع يناقش سبل تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • لمساومة أهله.. مقتل ممرض وتقطيع جثته وتوزيعها في شوارع الزاوية الحمراء
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عروضا مختلفة لكافة أفرع وأسلحة القوات المسلحة المصرية
  • انطلاق التسجيلات الخاصة بالقرعة لأداء مناسك الحج
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • القوات المشتركة تؤكد سيطرتها على قاعدة بئر مزّة التي تُعد من أهم مواقع التحصين لقوات الدعم السريع بدارفور