الأسبوع:
2024-06-29@22:06:36 GMT

جنوب القاهرة تواصل أعمال تطهير ترعة الرشاح بحلوان

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

جنوب القاهرة تواصل أعمال تطهير ترعة الرشاح بحلوان

تواصل الأجهزة التنفيذية بنطاق أحياء المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة، من جهودها بتطهير المصرف المائى بترعة الرشاح بمنطقة ملأة حلوان، بواسطة الأجهزة التنفيذية بنطاق حى حلوان بالتعاون مع إدارة الرى، وذلك في ضوء تعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وحفاظا علي صحة وسلامة المواطنين، وضرورة تطهير المصارف المائية للحفاظ عليها.

حيث قام حي حلوان بتكليف من اللواء حسام طوبار رئيس حي حلوان، وادارة وحدة الرصد والأجهزة المعنية وبالمساهمة مع إدارة الري بحلوان، بمواصلة أعمال التطهير ورفع وإزالة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير من ترعة الرشاح بمنطقة الملأة حيث يتم التخلص من نواتج التطهير والقمامة والمخلفات علي جانبي الترع باستخدام لوادر وسيارات ومعدات الحي بالمساهمة مع إدارة الري بحلوان.

وبصدد ذلك أكد "طوبار " علي ضرورة التصدي لكافة أشكال التعديات علي المجاري المائية بالتنسيق مع الاجهزة المعنية وأهمية بذل الجهود لتوعية المواطنين بالحفاظ علي سلامة الترع والمصارف.

موضحاً فى ذات الوقت بأن الجهود مستمرة لحين الإنتهاء تماماً من تطهير ترعة الرشاح بشكل كامل والحفاظ على الشكل الحضارى والملائم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة منطقة نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية

إقرأ أيضاً:

سلطات أكادير تواصل البحث عن المتورطين في أعمال الشغب بمباراة الرجاء والمولودية وجدة

زنقة20ا محمد المفرك

تواصل ولاية أمن أكادير جهودها المكثفة لتعقب وتحديد هوية المتورطين في أعمال الشغب التي اندلعت عقب مباراة الرجاء البيضاوي ومولودية وجدة يوم الثلاثاء الماضي.

وقد أسفرت العمليات الأمنية، التي نُفذت في أكادير وإنزكان واشتوكة أيت باها، عن توقيف عدد كبير من الأشخاص بتهم تتعلق بالعنف الرياضي، السرقة، التعاطي للمخدرات، إلحاق الأضرار بالممتلكات، الاعتداء على موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية بشكل يشكل خطراً على الأفراد والممتلكات.

و تم وضع المشتبه فيهم البالغين تحت الحراسة النظرية، بينما تم إخضاع القاصرين لتدبير المراقبة، بناءً على تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتم إيداع المعتقلين من أحداث الثلاثاء في السجن المحلي بأيت ملول.

ويُتهم هؤلاء الأشخاص بارتكاب جرائم متعددة، بما في ذلك مقاومة القوات الأمنية ورشقهم بالحجارة، مما أسفر عن إلحاق أضرار بست سيارات تابعة للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، بالإضافة إلى إصابة ستة أشخاص وثلاثة رجال شرطة بجروح استدعت تلقيهم العلاج في المستشفى.

مقالات مشابهة

  • استجابة للأهالي.. تغطية جزء من ترعة السلطاني لتوسعة طريق مشارقة اهناسيا ببني سويف
  • اجتماع في تعز لتقييم أعمال الأجهزة التنفيذية بمديرية ماوية
  • "ثورة 30 يونيو.. إرادة شعبية".. احتفالية لقصور الثقافة غدا بعين حلوان
  • جامعة الأقصر تواصل أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراة المهنية
  • "ثورة 30 يونيو.. إرادة شعبية".. احتفالية لقصور الثقافة غدًا بعين حلوان
  • سلطات أكادير تواصل البحث عن المتورطين في أعمال الشغب بمباراة الرجاء والمولودية وجدة
  • المتحدث باسم إدارة عمليات خيرسون يتناول القدرات القتالية لدى أوكرانيا
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية