بوابة الوفد:
2024-07-06@06:09:39 GMT

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لـ من قتل نادية؟

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

يستكمل أبطال مسلسل من قتل نادية؟، تصوير مشاهدهم، ومن المقرر أن يم عرضه قريبًا ضمن الموسم الشتوي على منصة نتفليكس.

المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة ،وتدور قصته في 8 حلقات فقط،وشارك في البطولة كل من آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، محمد ثروت ،شرين رضا ، محمد علاء، ركين سعد، وعدد آخر من النجوم، العمل من تأليف محمد المصري ، وإخراج السدير مسعود.

مسلسل من قتل نادية ؟مأخوذ من قصة المسلسل المكسيكي ?Who Killed Sara، الذي عرض في 3 أجزاء، في الفترة من مارس 2021 إلى مايو 2022، وينتمي إلى مسلسلات الجريمة القائمة على الإثارة والتشويق، وتدور أحداث العمل حول جريمة قتل لفتاة شابة، ويتهم شقيقها ظلمًا بقتلها، فيتم إدانته ويوضع في السجن لفترة، وبعد خروجه يبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

 

وفي سياق آخر، بدأ آسر ياسين في الفترة الماضية تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، والذي يجسد خلاله شخصية خُط الصعيد، ويشاركه بطولته أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أسر ياسين

أيضًا يستعد للمشاركة في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، المقرر بدء تصويره أول العام المقبل 2024، ويشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، ونسرين أمين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وينتظر آسر خلال الفترة القادمة عرض فيلم شماريخ، تأليف وإخراج عمرو سلامة ويشارك فيه أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، والراحل مصطفى درويش، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، هدى المفتي.

وقدم آسر في موسم رمضان 2023، مسلسل الكتيبة 101، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وشاركه البطولة عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، لبلبة، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، نور النبوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم شماريخ منة شلبي صبا مبارك محمد ثروت نتفليكس من قتل نادية فيلم فرقة الموت فيلم ولاد رزق مسلسل الكتيبة 101

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)

تنتظر الفنانة هنا الزاهد، موعد عرض أجدد أعمالها، مسلسل إقامة جبرية، والذي يشاركها بطولته الفنان محمد الشرنوبي، ومقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة عبر منصة إلكترونية شهيرة.

 

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، وهو بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور) هنا الزاهد أجمل "وردة حمراء" في كان

وتدور أحداث المسلسل حول هنا التي تطلب خلال الأحداث والشخصية التي تقدمها الطلاق من زوجها أحمد حاتم بسبب شده الغيرة، وهو يشارك كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

آخر أعمال هنا الزاهد

كانت آخر أعمال هنا الزاهد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي شاركها بطولته هشام ماجد، وحصد إيرادات ضخمة في دور العرض السينمائي .

 

يشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، مجموعة من النجوم، وهم: وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي 

 

يجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

ويسجل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثنائى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.

 

 وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

قصة الفيلم 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

أبطال الفيلم 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

 

ويسجل فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثانى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

مقالات مشابهة

  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • التسويق العقاري.. تفاصيل شخصيه منى زكي في فيلم "رزق الهبل"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود