بعد إعلانها رسميًا تخليها عن كامل طقم العمل الإبداعي للمسلسل الجديد، أعلنت شركة استديوهات مارفل، عن فريق العمل الجديد لمسلسل Daredevil: Born Again.

 

ويقول موقع "ديد لاين"، أن أزمة إضراب الكتاب في هوليوود، كان لها تأثير مباشر على استغناء ستديوهات مارفل، عن كتاب ومخرجين المسلسل الجديد.

 

وأعلنت شركة الإنتاج السينمائي عن البدائل، باختيارها لـ جاستن بينسون وآرون موورهيد للإخراج، واختيارها لـ تابس دريو لكتابة النص.

مسلسل  Daredevil: Born Againإلغاء المسلسلات

 

وكانت قد قررت شبكة أمازون الغاء تصوير الموسم الثاني والأخير من النسخة الدرامية للتليفزيون من مسلسل  A League Of Their Own.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، أعلنت شبكة البث الرقمي التابعة لأمازون Amazon Prime Video أنه لن يكون هناك موسما ثاني من المسلسل، بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود التي تسببت في شلل الحياة في مجال السينما والتليفزيون هناك.

عروض خاصة ملغية

 

أيضًا أعلنت شركة ديزني عن تأجيلها للعرض الخاص للفيلم السينمائي الحي الذي تطرحه من عمل كلاسيكي تابع لها بعنوان Haunted Mansion.

 

هذا الفيلم الذي كانت ستدور أحداثه في إطار من الرعب الكوميدي، تقرر تأجيل عرضه الخاص رسميا بسبب أزمة إضراب الممثلين في هوليوود، التي جاءت كخطوة تصعيدية لإضراب الكتاب في هوليوود.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارفل هوليوود فی هولیوود

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تعلن السيطرة على 4 قرى في يومين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، أن قواتها تمكنت من السيطرة على بلدتين جديدتين، ليرتفع عدد القرى والبلدات التي أعلنت السيطرة عليها خلال 48 ساعة إلى أربع.

 وقالت الوزارة  في بيانها اليومي اليوم الاثنين، إن “القوات الروسية حررت كل من نوفوبوكروفسكوي وستيبوفايا نوفوسيلوفكا في منطقة العملية العسكرية الخاصة”.

وأضافت الوزارة أن وحدات من مجموعة “الشمال” الروسية هزمت أفراد ومعدات ألوية المشاة الآلية 41 و57 التابعة للقوات الأوكرانية، واللواء 34 من مشاة البحرية، ولواء الدفاع 113، و125، ولواء الحرس الوطني 13 في مناطق فولشانسك، تيخوي، جوبتوفكا، نيسكوتشنوي، جوفتنيفوي وليبتسي

وبحسب البيان، فقد بلغت خسائر  القوات الأوكرانية ما يصل إلى 320 عسكريًا وناقلة جنود مدرعة و7 مركبات ومدفعين هاوزر “إم 777” عيار 155 ملم أميركيين ومدفع “دي-20″عيار 152 ملم ومدفع هاوزر “دي-30” عيار 122 ملم.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • أعلنت عن برمجة قطوعات جديدة.. الكهرباء: عطل كبير أصاب المحولات الرئيسية في بورتسودان
  • «سواعد الخير».. العمل التطوعي في أصدق معانيه
  • القوات الروسية تعلن السيطرة على 4 قرى في يومين
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • نائب «عمال مصر»: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة الجديدة إقرار قانون العمل