استضاف مركز شباب برمبال التابع لإدارة شباب مطوبس بمحافظة كفر الشيخ مبادرة «رواد تحيا مصر»، للتوعية بمخاطر المخلفات الإلكترونية وطرق التدوال الآمن لها، والتى تُنظمها الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ وبمشاركة أعضاء مراكز الشباب.

دعم وتبني الكيانات الشبابية

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماماً خاصاً بدعم وتبني الكيانات الشبابية التي تُقدم مبادرات من شأنها خدمة المجتمع المصري، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوضع ملف تمكين الشباب على رأس أولويات الدولة المصرية، لافتاً أنّ المبادرة قدمت تعريف المخلفات الإلكترونية وأنواعها وتأثيراتها الضارة على البيئة والكائنات الحية.

ورش عمل المبادرة بمركز شباب برمبال

أُقيمت ورش عمل المبادرة بمركز شباب برمبال، بإشراف منال جمال الدين، رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، ونانيس الناقوري، مدير عام الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، وبإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، ومتابعة شريف السواق، منسق المشروع بالمديرية، وأدار اللقاء أحمد محروس، من أعضاء «رواد تحيا مصر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مطوبس وزارة الشباب والرياضة رواد تحيا مصر المخلفات الإلكترونية شباب كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

محمد عبد العزيز مديرًا لمديرية الشباب والرياضة في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارا، بندب محمد عبد العزيز السعيد، في منصب مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد.

محمد عبد العزيز مديرا لمديرية الشباب والرياضة في بورسعيد

ويعتبر محمد عبد العزيز، أحد القيادات الشابة في وزارة الشباب والرياضة، والذي شغل عدد من المناصب القيادية بالمنشآت الشبابية والرياضية في بورسعيد كان أخرها مدير المدينة الشبابية.

ونجح خلال فترة توليه منصب مدير المدينة الشبابية ببورسعيد في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة داخل المدينة، وجعلها واحدة من أفضل المنشآت الشبابية في مصر، واستقبلت العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية، كما أقيم بها العديد من المعسكرات الرياضية للمنتخبات والفرق الرياضية المصرية والعربية والأفريقية، وأصبح له دور بارز في خدمة المجتمع في بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة تستكمل تنفيذ فعاليات مبادرة "رواد تحيا مصر" للتوعيه بمخاطر المخلفات الالكترونيه وطرق التداول الآمن
  • "أنت أقوي من المخدرات"..إنطلاق أنشطة ومشروعات مبادرة صيف شبابنا 2024 بالشرقية
  • الأحد القادم .. جامعة بنها تدشن مبادرة "اتعلم أكتر" بمراكز شباب القليوبية
  • جامعة بنها تدشن مبادرة "اتعلم أكتر" بمراكز شباب القليوبية
  • جامعة بنها تدشن مبادرة «اتعلم أكتر» بمراكز شباب القليوبية.. الأحد القادم
  • شباب ورياضة سوهاج تواصل فاعليات تدريب المشروع القومي للرواد
  • محمد عبد العزيز مديرًا لمديرية الشباب والرياضة في بورسعيد
  • شباب ورياضة القليوبية تواصل تسليم الدراجات الهوائية ضمن مبادرة"دراجتك صحتك "
  • "الهجرة النبوية وحب الوطن وتحدي الإعاقة" ندوات بمراكز شباب المنيا
  • مبادرة "لاتحزن إن الله معنا " احتفالا بالعام الهجرى الجديد بالقناطر الخيرية