صدى البلد:
2024-07-03@22:00:28 GMT

مصرع شقيقين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم ببني سويف

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

لقي 4 أشخاص بينهم شقيقان، مصرعهم صباح اليوم الاحد ، إثر وقوع حادث تصادم تروسيكل مع سيارة ميكروباص، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بطريق القاهرة أسوان الزراعي بعد كمين الفشن جنوب محافظة بني سويف ونقلوا بسيارات الإسعاف  إلى المستشفى، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم مركبة بخارية تروسيكل مع سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بعد كمين الفشن جنوب المحافظة، أسفر عن وفاة 4 أشخاص، بينهم شقيقان  وتم التوجيه بنقل الجثامين إلى ثلاجة الموتى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

ختام برامج تدريب مجاني على 5 مهن لشباب بني سويف الليلة..أمسية شعرية تضامنا مع أهالي غزة بقصر ثقافة بني سويف

ودفع مرفق هيئة الإسعاف إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتم إخلاء الجثث ونقلها إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفشن المركزي.

وتبين أن المتوفين هم عبد الله إبراهيم صالح 20 عامًا، طالب، وشقيقته حبيبة إبراهيم11 عامًا، يقيمان بمركز إهناسيا، وسليمة حسن حامد 30 عامًا، ربة منزل تقسم بمركز الفشن، فاطمه إبراهيم طه 9 أعوام.

وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، وتم استصدار تصاريح الدفن وتسليم الجثث إلى ذويهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

لقي شابين مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقة كوم أوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفي طامية المركزي و10مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم،بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72.

 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، أختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقرية الروضه، وربيع محمد قرني 27 عاما، ومقيم بقرية كفر محفوظ بدائرة مركز طامية، وإصابة 10 آخرين.


وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم حسب إصابة كل منهم.


تحريرمحضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مصرع شابين فى العياط
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر
  • وفاة الشابين المصابين فى حادث سقوط دراجة بخارية من أعلى الدائرى بالعياط