طرحت منصة "شاهد" الإللكترونية عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الإعلان الترويجي الأول الخاص بـ النسخة العربية المقتبسة من مسلسل الخائن، وهو مسلسل تركي حقق الكثير من النجاح  عند عرضه قبل سنوا.

اقرأ ايضاًنوبات غضب النسخة المعربة من المسلسل التركي "الخائن".. وهذا موعد عرضهتفاصيل الإعلان الترويجي الأول لمسلسل الخائن
 

ظهر في الاعلان الترويجي الاول للمسلسل النجم السوري "قيس الشيخ نجيب" الذي يخوض دور البطولة في ثاني تجاربه بالدراما المقتبسة عن تركية  بعد نجاحه في مسلسل ستليتو، وهو يمسك بيدي  كل من النجمتين "سلافة معمار"  التي تشارك للمرة الأولى في هذا النوع من الدراما المعربة،  ومن المقرر أن تجسد دور زوجته الدكتورة أسيل و الفنانة "نور علي" التي تجسّد دور عشيقته.


 

ونشر كل من النجمين قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار الفيديو الاعلاني لمسلسلهما عبر صفحتهما الخاصة على "انستغرام"، معبرين عن حماستهما في انتظار عرضه.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

اقرأ ايضاًمسلسل "الخائن" بديًلا لـ كريستال.. تفاصيل الأعمال العالمية التي اقتبس منها موعد عرض المسلسل وتفاصيله
 

بحسب الإعلان الترويجي سيعرض المسلسل يوم  5 نوفمبر /تشرين الثاني من الشهر القادم أي بعد نهاية مسلسل "كريستال" الذي ستعرض هذا الأسبوع الحلقات الـ 5 الأخيرة منه.

ويتألف المسلسل من 90 حلقة وسيعرض على منصة شاهد وقناة "إم بي سي"، وسيدور المسلسل المقتبس عن دراما تركية تحمل نفس الاسم  حول طبيبة تعيش حياة مستقرّة مع زوجها وابنها الى أن تكتشف خيانة زوجها من خلال الصدفة لتبدأ بعدها فترة الانتقام باحداث مشوّقة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل الخائن قيس الشيخ نجيب سلافة معمار نور علي أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»

انضم الفنان إسلام إبراهيم، لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو» بطولة النجمة إسعاد يونس، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

كواليس مسلسل تيتا زوزوأحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي، حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

مسلسل تيتا زوزوآخر أعمال إسلام إيراهيم

وكانت آخر أعمال إسلام إبراهيم، هي مشارمته في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمى أبو ضيف، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2024، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

إسعاد يونس تواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

إسعاد يونس وكيلة وزارة الزراعة في «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"