فتحت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية تحقيقات موسعة، اليوم الأحد، في العثور على سيدة مسنة مقتولة داخل شقتها بمنطقة السيدة زينب.

وكشفت المناظرة عن أن الجثة لسيدة تدعى "عطيات. ف"، وتبلغ من العمر 72 سنة،ومصابة بخمسة جروح طعنية في أماكن متفرقة من الجسم البطن والصدر والظهر، مما أسفر عن تهتك بالرئتين والكلى وتسبب في نزيف دموي غزير أوقف الوظائف الحيوية للأجهزة عن الحركة، وحدوث الوفاة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من الأهالى يقيد العثور على جثة سيدة مقتولة في ظروف غامضة داخل شقتها بدائرة القسم، وتم التحفظ على الجثة ونقلها لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة، وسماع أقوال الجيران، وفحص آخر المترددين على الشقة محل الواقعة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيدة مقتولة 5 طعنات قتل

إقرأ أيضاً:

ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا

تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا بمديرية أمن الغربية، اليوم السبت، من ضبط سيدة ترتدي جلباب اسود اللون عقب محاولة ارتكابها واقعة خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بمدينة طنطا وتم اقتيادها إلي ديون القسم وتحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة للتحقيق.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو أثناء واقعة محاولة استدراج سيدة لطفل صغير أثناء تواجده مع والدته داخل سوبر ماركت شهير وتنبهت الأم في آخر لحظة وتمكنت من إنقاذ ابنها من الخطف واستدراجه إلي خارج سوبر ماركت.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ رسمي من والدة الطفل صاحب الواقعة، وانتقلت القيادات الأمنية إلي مكان الواقعة وتم تفريغ كاميرات مراقبه داخل سوبر ماركت وتحديد هوية السيدة التي حاولت اصطحاب الطفل خلسه إلي خارج سوبر ماركت.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا، برئاسة الرائد أحمد جمعة من ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة
  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • قتلت جارتها ودفنتها واخفت جريمتها بالبصل الفجر تكشف تفاصيل حادث مقتل مسنة المنيا
  • العثور على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة بأسوان
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان
  • العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بمنطقة النحال بمحافظة قنا
  • العثور على جثة مجهولة هوية داخل قطار بمحطة دراو في أسوان