جدد قاضى المعارضات بالقليوبية حبس أب وزوجته الثانية أنهوا حياة ابنته الصغيرة بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية 15يوماً على ذمة التحقيقات مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهما. 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات تفيد باختفاء ابنتها خلال إقامتها بمسكن والدها وزوجته الثانية.

وتوصلت تحريات المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ ، أن الطفلة المجني عليها تبلغ من العمر 7 سنوات كانت تقيم بمسكن والدها وزوجته الثانية، وعندما كانت تطلب الطفلة الرجوع إلى والدتها والإقامة معها، كانت تقوم زوجة الأب بتحريضه عليها وكان يضرب ابنته ويعذبها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه. 

وأضافت التحريات قيام الأب وزوجته الثانية بضربها بخرطوم حتى ماتت، وتوالت اعترافات الأب المتهم أمام المباحث الجنائية بالقليوبية، وقال إن الطفلة كانت تريد الذهاب لوالدتها وكانت تبكي كثيرا، فقامت المتهمة الثانية "زوجة الأب" بضربها بخرطوم وجاء الأب ليعاونها حتى ماتت.

وأكمل المتهمون في اعترافاتهم: بعدما اكتشفنا وفاتها خشينا من اكتشاف الواقعة فقمت بحفر حفرة على عمق متر ونصف في مطبخ الشقة الكائنة بقرية طنط الجزيرة دائرة مركز شرطة طوخ لدفنها تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية المباحث الجنائية بالقليوبية أمن القليوبية مدير أمن القليوبية وزوجته الثانیة مرکز شرطة طوخ

إقرأ أيضاً:

ريا وسكينة الأقصر.. أم ونجلتيها وراء مقتل طفلة الحلق

نجحت مديرية أمن الأقصر من كش غموض العثور على طفلة صغيرة مقتولة خنقا داخل جوال ملقاة في الشارع بناحية قرية الزينية قبلي، مساء يوم الإثنين الماضي من الأسبوع الجاري.


كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بورود بلاغًا عن حادث جنائي بالعثور على جثمان طفله تدعى جودي مصطفى عبدالرسول تبلغ من العمر 6 سنوات، ملقاة في جوال وبها آثار تعذيب وخنق، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات المكثفة من قِبل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، أن سيدة وابنتيها وراء ارتكاب الجريمة البشعة، الأم تدعى «شربات.ع.ض» مطلقة، والابنه الصغيرة تدعى «ملك.ص.م» 11 عاما، والأبنة الكبرى تدعى «عبير. ص.م» 22 عاما مطلقة، حيث قامت الطفلة الصغيرة باستدراج الضحية من منزلها بدافع شراء حلوى من السوبر ماركت، فيما كانت شقيقتها الكبرى وأمها ينتظرونهما بالمنزل بذات الشارع الخلفى للضحية.


وعندما دخلت الطفلة جودي إلى منزل الجريمة، انهال الثلاثة بضربها وإيقاع على الأرض، وقامت الابنة الكبرى بوضع فوطه مبللة لكتم أنفاسها، فيما قامت الأم بنزع الحلق الذهب من إذن الطفلة، وقاموا بوضعها في جوال أبيض اللون وبه مخلفات قمامة واستغلوا انقطاع الكهرباء والقوة في الشارع على مقربة من منزل الضحية.


كما بينت التحريات أنهم قاموا بذات اليوم بعد ارتكاب الجريمة، بالتوجه إلى محل الذهب الكائن بشارع الصاغة وسط مدينة الأقصر لشخص يدعى «م.ي.ن» ببيع الحلق الذي قدر ثمه بمبلغ مالي 2950 جنيها، ووثقت كاميرات المراقبة الواقعة، فيما ألقت مباحث مركز شرطة طيبة القبض على عصابة ريا وسكينة الثلاثة، وبحوزته باقى المبلغ 2150 جنيها حيث صرفوا 800 جنيه فقط، واقرا بارتكاب الواقعة.


جرى تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجّه بإحالة حادث وفاة طفلة إثر سقوطها بغرفة صيانة ري للنيابة
  • وراء الجريمة سيدة.. كشف لغز العثور على جثة طفلة داخل جِوال بالأقصر
  • خرجت تلعب مرجعتش.. تفاصيل مصرع طفلة صدمتها سيارة بعرب الحصوة بالقليوبية
  • ريا وسكينة الأقصر.. أم ونجلتيها وراء مقتل طفلة الحلق
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بالقليوبية
  • حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شاب في مجرى مائي بشبين
  • وفاة طفلة في طبرق جراء التعذيب
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت في غرفة صرف مياه ري ببني سويف
  • شرطة دبي تطلق الدورات الصيفية للطلاب الأول من يوليو
  • وفاة طالب فى الثانوية العامة قبل أدائه امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالدقهلية