الوطن:
2024-09-28@05:04:43 GMT

صلاة ودعاء وبكاء.. سر مشاركة ماثيو بيري في مسلسل Friends

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

صلاة ودعاء وبكاء.. سر مشاركة ماثيو بيري في مسلسل Friends

مجموعة من الأدوار الصغيرة قدمها الممثل الأمريكي ماثيو بيري قبل أن يتلقى الممثل الصاعد في ذلك الوقت عرضا للمشاركة في المسلسل التلفزيوني الشهير «Friends» والذي غير مجرى حياته للأبد، وروى «بيري» خلال لقاء تلفزيوني سابق أنه كاد أن يضيع على نفسه فرصة المشاركة في المسلسل الشهير.

وقال ماثيو بيري خلال حلقة من برنامج «Late Night With Seth Meyers»، إنَّه في عام 1994 كان مفلسا للغاية وأخبره مدير أعماله أنه لا يمتلك أي أموال، موضحًا: «لقد كان هذا هو العام الذي بدأ فيه تصوير مسلسل Friends، لكنني كنت خارج السوق لأنني حصلت على دور طيار في ملسلسل يُدعى (LAX 2194) وكان يدور حول مناولي الأمتعة في مطار لوس أنجلوس في عام 2194».

وأضاف: «كنت أرتدى في المسلسل أزياء غريبة على أساس أن العمل يدور في المستقبل، أما الأشخاص الصغار قاموا بدور الكائنات الفضائية، وكان علي خلال المسلسل أن أفرز أمتعة الكائنات الفضائية وكان هذا هو العرض في الأساس».

ماثيو بيري: كنت سأفقد عقلي بعدم مشاركة في مسلسل Friends

وفي الوقت الذي كان يصور «بيري» دوره في المسلسل الغريب، تذكر أنه تلقى نصًا لمسلسل Friends، والذي كان مضحكًا ورائعًا على حد تعبيره، موضحًا: «كان هذا الدور مثاليًا بالنسبة لي، وكان يجعلني أشعر بالجنون لأنني لم أتمكن من الذهاب إليه بسبب عرض مناولي الأمتعة، وكنت سأفقد عقلي بسبب ذلك».

ولكن القدر كان له رأي آخر، عندما شاهد أحد المسؤولين التنفيذيين في محطة «فوكس» جزء من مسلسل «LAX 2194»، قال «إنه أسوأ شيء رأيناه في حياتنا»، لتتغير حياته ويصبح متفرغا للمشاركة في المسلسل الجديد «Friends»، والذي شاركه فيه على مدار 10 مواسم من 1994 إلى 2004.

وفي مذكراته التي أصدرها العام الماضي بعنوان « memoir, Friends, Lovers and the Big Terrible Thing»، قال «بيري» إنه صلى من أجل أن تتغير حياته قبل أسابيع من اختبار أداء مسلسل «Friends»، «كان ذلك قبل حوالي ثلاثة أسابيع من تجربة أداء فيلم Friends، كنت وحدي في شقتي، فجأة وجدت نفسي أجثو على ركبتي وأغمض عيني بقوة وأصلي، لم أفعل هذا من قبل، وقلت:(يا إلهي، يمكنك أن تفعل بي ما تريد. فقط من فضلك اجعلني مشهوراً)».

وتابع: «بعد 3 أسابيع، تم اختياري في برنامج Friends، ولكن الله لم ينس الجزء الأول من تلك الصلاة أيضًا»، في إشارة إلى دوامة الإدمان والصراعات الصحية التي واجهها فيما بعد، ونجح في التعافي منها بعد سنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل Friends ماثيو بيري ماثیو بیری فی المسلسل مسلسل Friends

إقرأ أيضاً:

مسلسل ذا بينغوين يحقق 5.3 ملايين مشاهدة متفوقا على خلافة واللوتس الأبيض

حقق مسلسل "ذا بينغوين" (The Penguin) مشاهدات بلغت 5.3 ملايين عبر مختلف المنصات خلال أول 4 أيام من عرضه، وفقا لما أعلنته شبكة "إتش بي أو". وشملت هذه الأرقام البث على قنوات الشبكة الأميركية بالإضافة إلى المشاهدة الرقمية عبر منصة "ماكس"، علما أن عرض المسلسل -الذي يلعب دور بطولته كولين فاريل وكريستين ميليوتي- بدأ يوم 19 سبتمبر/أيلول الجاري.

وحسب موقع "فاراييتي" الفني، فقد تفوقت هذه الأرقام على الموسم الأخير من مسلسل "خلافة" (Succession) الذي حقق 4.9 ملايين مشاهد عند عرضه الأول، وكذلك الموسم الثاني من "اللوتس الأبيض" (The White Lotus) الذي استقطب 4.1 ملايين مشاهد. إلا أن "ذا بينغوين" حلّ خلف الموسم الرابع من مسلسل "المحقق الحقيقي" (True Detective)، الذي حقق 5.7 ملايين مشاهدة عند عرضه الأول.

كما حطم "ذا بينغوين" الرقم القياسي لأكبر جمهور تابع مسلسلا جديدا عبر منصة "ماكس" خلال 4 أيام، منذ عرض مسلسل "ذا لاست أوف أس" (The Last of Us) يناير/كانون الثاني 2023.

ويعود كولين فاريل لتجسيد شخصية رجل العصابات أوزوالد كوب -الشهير بـ "أوز"- من فيلم "ذا باتمان" (The Batman)، وتدور أحداث المسلسل بعد وفاة كارمين فالكون، حيث يسعى "أوز" للسيطرة على عالم الجريمة في مدينة غوثام.

وحسب "فاراييتي"، فقد لاقى المسلسل استحسانا واسعا من النقاد، الذي وصفته خبيرة المجلة الفنية الأميركية أراميد تينوبو بأنه "استكشاف بارع للجريمة، ملتوٍ ومقلق وجذاب"، في حين حصل على تقييم بنسبة 94% على موقع روتن تومايتوز.

إلى جانب كولين فاريل وكريستين ميليوتي، يشارك في البطولة رينزي فيليز، وديدرا أوكونيل، وكلانسي براون، وكارمن إيجوغو، ومايكل زيغين. كما يظهر مارك سترونغ في مشاهد الفلاش باك بدور كارمين فالكون، وهو الدور الذي أداه جون تورتورو في فيلم "ذا باتمان".

يشار إلى أن المسلسل من كتابة وإنتاج لورين لوفرانك، التي تشغل أيضا دور مديرة العرض، في حين يشرف على الإنتاج التنفيذي مات ريفز، مخرج "ذا باتمان"، إلى جانب ديلان كلارك وكولين فاريل. كما أخرج كريغ زوبيل الحلقات الثلاث الأولى.

مقالات مشابهة

  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • "عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • برغم القانون حقوق المرأة على مائدة الدراما المصرية
  • مسلسل ذا بينغوين يحقق 5.3 ملايين مشاهدة متفوقا على خلافة واللوتس الأبيض
  • ريم سامي تتعاقد على مسلسل "سيد الناس"
  • محمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل «إش إش» |صور
  • هند صبري تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟