أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة، وسط حضور عالمي حاشد تقدمه رياضيون وفنانون ولاعبو فنون قتالية هم الأشهر على مستوى العالم.

وأضاءت ألعاب ناريّة سماء العاصمة السعودية الرياض في عرسها الكبير، السبت، حيث انطلق الموسم الترفيهي الأكبر بالمنطقة في موسمه الرابع.

بحضور آلاف السعوديين والمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم. في الوقت الذي تابع حفل الافتتاح ملايين المتابعين عبر الأثير.

 ويقام موسم الرياض الرابع في 12 منطقة موزعة على جغرافية العاصمة لتعزيز الثقافة والفنون والترفيه. ويسعى إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار من جميع أنحاء العالم، على مدار الأشهر المقبلة بفعاليات متنوعة لكل فئات المجتمع.

وغصت مواقع التواصل الاجتماعي بالانتقادات والاستفسارات والغضب حول عدم الغاء أو على الأقل تأجيل فعاليات موسم الرياض. تضامنا مع أهالي غزة المنكوبة وأطفالها الذين يقضون يوميا في حرب ظالمة وهم يدافعون عن أرضهم ودينهم.

تركي آل الشيخ يرد على الإنتقادات

وخرج رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ ليرد على الانتقادات التي وجهت له وللمملكة خلال الأيام الماضية.

وقال عبر حسابه على فيسبوك: “هناك نقطة مهمة أعتقد يجب الإشارة إليها بوضوح. وأنا في الفترة الأخيرة لم أتحدث كثيراً، لكن أعتقد من المهم الحديث الآن”.

وأضاف: «”سنة 1967 عندما احتُلت دول لم يتوقف أي شيء. وعند حرب لبنان لم يتوقف أي شيء،. وعندما حاربت بلدي 7 سنوات لم يتوقف فيها شيء، ودم السعودي أغلى لدي من أي شيء”.

وتابع: “أعتقد أن المواطن العربي أصبح ملما وفاهما اسم تركي آل الشيخ يستخدم لماذا ومن من؟. لقد أصبح الوضع مكشوفا تماماً وبنفس الأدوات وبنفس الصحف والطريقة نفسها والأشخاص أنفسهم. لكن السعودي وأنا منهم مشغول بتطور بلده ونهضتها ومرحب بكل زائر ومحب».

محمد سلام يثير عاصفة جدل بسبب حديثه عن موسم الرياض والعدوان على غزة

أثار الفنان محمد سلام عاصفة جدل، بعدما اعتذر عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية. تضامنًا مع الفلسطينيين الذين يعيشون كارثة إنسانية خاصة في قطاع غزة.

وأثار قرار محمد سلام انقساما حادا في الوسط الفني في مصر، بين مؤيد ومعارض. إذ أيده كثيرون في إبداء التعاطف وإظهار كامل الدعم لأهالي غزة. بينما انتقده آخرون بسبب ما اعتبره “مزايدة على صناع القرار في السعودية والقائمين على موسم الرياض”.

هؤلاء هم النجوم الذين شاركوا بموسم الرياض

نشر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية. مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”. يكشف من خلاله عن النجوم الذين يشاركون فى حفل افتتاح موسم الرياض. حيث أقام لهم حفل عشاء حضره مجموعة كبيرة من النجوم العرب والعالميين فى جميع المجالات.

وظهر من النجوم المصريين والعرب فى الفيديو كل من أحمد عز ومحمد هنيدى وأشرف عبد الباقي ومحمد أنور وعمرو يوسف ونانسي عجرم وأصالة ورابح صقر.

وأما من النجوم العالميين الذين حضروا حفل العشاء فى السعودية احتفالا بافتتاح موسم الرياض. فهم الملاكم مايك تايسون ورونالدو وكريستيانو رونالدو وسلمان خان.

ومن المعروف أن غالبية الدول العربية ألغت مئات الأحداث الفنية والمهرجانات والفعاليات. احتراما لدماء أهالي غزة وتضامنا مع الفلسطينيين. باعتباره أهون الإجراءات الوطنية، تكريما لمن يدافعون عن أرضهم وعن الأمتين العربية والإسلامية بدمائهم ومصيرهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: ترکی آل الشیخ موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس بقوة مع  عدة أفلام، وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

فكشف المستشار تركي آل الشيخ عن إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» حيث حقق أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق إيرادات تخطت الـ 15 مليون دولار أي ما يعادل 720 مليون جنيه، خلال  اسبوعين فقط من عرضه. 

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • تقرير يتحدث عن مشاركة 4 آلاف مواطن تركي بالعدوان على غزة.. غضب ومطالبات بسحب الجنسية
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك