بوابة الوفد:
2024-10-01@23:44:22 GMT

انطلاق فعاليات ملتقى الصحة العالمي بالرياض

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

انطلقت فعاليات ملتقى الصحه العالمى اليوم الأحد بالرياض وسط حضور مكثف من التنفيذيين وصناع القرار والمستثمرين وممثلى الشركات العالميه .شهدت الجلسه الافتتاحيه حضور وزراء الصحه والاستثمار والصناعه وتناولوا مستقبل القطاع الصحى فى المملكة خلال الفترة القادمه والفرص المتاحه امام المستثمرين فى هذا المجال . يشارك فى  الملتقى الذى يستمر  ثلاثة أيام  أكثر من 300 شركة دولية وإقليمية ومحلية من 29 دولة تعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال الرعاية الصحية عبر مجالات نوعية متعددة، مثل الصحة الرقمية، والذكاء الاصطناعي، والتقنيات الناشئة، وأحدث الأبحاث والمعرفة.


 يهدف الملتقى إلى  رفع مستوى الوعي حول أهمية الاستثمار في صحة الفرد.  كما يهدف إلى تشجيع الأفراد على الاستثمار في صحتهم، وزيادة متوسط ​​العمر إلى 80 عامًا، تماشيًا مع رؤية السعودية 2030 ومعدلات متوسط ​​العمر المتوقع العالمية.
 يعد الملتقى الأهم من نوعه هذا العام  ويضمن تجربة مميزة لزواره.  يتضمن الملتقى معرضاً استثنائياً يعرض كل ما يتعلق بالاستثمار في صحة الأفراد والشركات والاستثمار في الصحة بشكل شامل،  ويمثل فرصة نوعية لاستكشاف آلاف المنتجات وأحدث أجهزة الرعاية الصحية والتعلم من خلال مؤتمرات التعليم الطبي المستمر.

انطلاق فعاليات ملتقى الصحة العالمي بالرياض

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ملتقى مكتبات مصر العامة يختتم فعالياته غدا في الغردقة

يختتم الملتقى الـ11 لمديري مكتبات مصر العامة، برئاسة السفير عبدالرؤوف الريدي، فعالياته في الغردقة غدا، تحت شعار «دور المكتبات العامة في التحول الرقمي».

ملتقى «دور المكتبات العامة في التحول الرقمي»

ويشارك في الملتقى مديري 29 فرعا لمكتبات مصر العامة من مختلف محافظات الجمهورية.

وقال السفير رضا الطايفي، مدير صندوق مكتبات مصر العامة، إن مكتبات مصر العامة بالتعاون مع المحافظين، تسعى لعمل نادي تكنولوجيا المعلومات في كل مكتبة، إيمانا منها بأن التحول الرقمي والرقمنة أصبحت تمثل لغة العصر وحجر الأساس في أي تطوير جاري أو في عملية تطوير العمل، ورفع الأداء في مكتبات مصر العامة.

وأضاف الطايفي، أن التحول الرقمي أصبح يمثل وسيلة وغاية من وسائل الجمهورية الجديدة، جمهورية الإنجازات والمشروعات العملاقة، لتحقيق حياة كريمة حقيقية للإنسان المصري، والتي وضعت من بين أولوياتها الاهتمام بالتنمية البشرية وبناء الإنسان، وهو الهدف الرئيسي للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة وباقي محافظات الجمهورية.

منظومة مكتبات مصر العامة

وأوضح أنه يأمل أن يخرج الملتقي الحادي عشر لمديري مكتبات مصر العامة، بمجموعة من التوصيات والبرامج المقترحة للفترة المقبلة التي ستكون نواة حقيقية للانتقال بالمكتبات والمجتمع إلى عالم التحول الرقمي المواكب لثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشار إلى أنّ منظومة مكتبات مصر العامة بداية من مكتبة مصر العامة الرئيسية بالدقي خلال فترة كورونا، كان لها دور كبير ومتميز استطاعت من خلاله التغلب على تداعيات كورونا، في الوصول إلى المواطنين بالفعاليات والأنشطة المتنوعة أون لاين.

مقالات مشابهة

  • توصيات ملتقى دارفور
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ
  • “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة
  • يمنى البحار تشهد انطلاق فعاليات ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • ملتقى تضامني مع الأستاذ أيمن صندوقة
  • "ملتقى الاستثمار وريادة الأعمال" بالمزيونة يناقش تعزيز بيئة الأعمال لجذب المستثمرين
  • ملتقى التأثير المدني: كفانا انتحارات!
  • ملتقى مكتبات مصر العامة يختتم فعالياته غدا في الغردقة
  • الثلاثاء المقبل.. انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي في الصحة بالرياض