الرياض

تعتزم إدارة شركة الكثيري القابضة تأسيس شركة تابعة لها (شركة شخص واحد) ذات مسئولية محدودة، مملوكة للشركة بنسبة 100% برأسمال 10 ملايين ريال، مقرها المدينة الاقتصادية الخاصة بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في رابغ؛ لصناعة اليخوت الفاخرة .

وقالت “الكثيري القابضة” في بيان لـ”تداول “، اليوم الأحد، إن الشركة الجديدة ستعمل في مجال بناء وصناعة اليخوت الفاخرة.

وذلك بعد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات ذات العلاقة.

وأشارت إلى أن هذا التوجه يأتي متماشياً مع استراتيجية الشركة التي تسعى للنمو، وتطوير أعمالها، وتنويع إيراداتها، وأوضحت أنها ستعلن عن أي تطورات في هذا الشأن في حينه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اليخوت تداول صناعة اليخوت

إقرأ أيضاً:

زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة

أعلنت شركة زويا للتطوير العقاري، الشركة الهندية الرائدة في قطاع العقارات، عن خططها التوسعية للدخول إلى سوق العقارات الإماراتي، وذلك من خلال إطلاق مشروعها الأول في منطقة الفرجان في دبي، والذي يتوقّع تسليمه بحلول عام 2026.
ومن المزمع ان تشمل مشاريع زويا للتطوير العقاري مختلف المناطق الحيوية في دبي مثل الفرجان وقرية جميرا الدائرية ومنطقة مثلث قرية جميرا في دبي، لتضع بذلك معايير جديدة من الأناقة والتميز في تصميم المساكن الفخمة. وتتميز هذه المشاريع التي سيكشف النقاب عنها قريباً بتصاميمها الفسيحة والمساحات الخارجية المتكاملة والتقنيات المنزلية الذكية فائقة التطور، والتي صممت بعناية لتناسب احتياجات العملاء.
وتواصل شركة زويا للتطوير العقاري التي تحظى بخبرة واسعة تزيد عن 14 عاما تعزيز مكانتها في طليعة المطورين العقاريين، حيث حافظت على الصدارة بتصميمها المميز للمساحات السكنية الحديثة التي تمزج بين النواحي الجمالية والعملية وبتناغمٍ تام. وقد أكسبها نهجها المبتكر وتفانيها في تحقيق أعلى درجات الجودة سمعةً متميزةً على الساحة العقارية في الهند، حيث انجزت الشركة تسليم أكثر من 100,000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى تطوير عقارات متميزة بمساحة إجمالية تجاوزت 2 مليون قدم مربع.
تأسست شركة زويا للتطوير العقاري تحت رعاية وقيادة السيد فاروق خان، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة كولومبيا، والذي لطالما ارتقى بمعايير التطوير العقاري. يُعدّ السيد فاروق شخصية بارزة في مجال التطوير العقاري، حيثُ يحظي بمسيرة مهنية حافلة تمتدّ لأكثر من 20 عامًا، تميّزت برؤيته الاستراتيجية الثاقبة وخبرته الإدارية المُتراكمة. وبفضل هذه القدرات الاستثنائية، قاد خان مجموعة كولومبيا إلى آفاقٍ جديدة من التقدّم والازدهار، ليُتوّج مسيرته المُلهمة بتأسيس شركة زويا للتطوير العقاري، وقد بلغت جهوده ذروتها مع إعلان شركة زويا عن بدء نشاطها في السوق العقاري الإماراتي.
وتدخل الشركة المشهد العقاري لدبي حاملةً هدفها وشغفها المتجددين، وتمضي قُدماً في مسيرتها المتميزة بقيادة الجيل الثاني من إدارة الشركة، وهما المديران التنفيذيان في الشركة؛ السيد شعيب خان والسيد امتياز خان. وتسعى شركة زويا للتطوير العقاري لبناء إرثٍ من التميّز العقاري الذي سيدوم رونقه للأجيال القادمة، وذلك من خلال التصاميم المدروسة وتطبيق الممارسات المستدامة والفهم التام لاحتياجات العملاء.
وفي هذا الصدد، أكد السيد امتياز خان، الشريك المؤسس لشركة زويا للتطوير العقاري، أن النمو الديناميكي لدبي ومبادراتها ذات المنظور المستقبلي جعلت منها وجهةً مثاليةً وحافزاً كبيراً للتوسع في هذا السوق المتميز، مشيراً إلى أن تملك الشركة للأراضي الواقعة في المناطق الأكثر تميزاً في دبي، مثل الفرجان وقرية جميرا الدائرية وجزر دبي يؤكد التزامها بإنشاء بيئات معيشية ترتقي بجوهر الحياة المجتمعية في المناطق الاستراتيجية من المدينة.
وتعمل الشركة بالتعاون مع كبار المهندسين والمصممين المعماريين على إنشاء مساحات معيشية بتصاميم مبهرة تحبس الأنفاس، وتُراعي هذه التصاميم تحقيق أقصى درجات الاستفادة العملية من المساحات، مُتجاوزةً حدود التوجهات التصميمية التقليدية، وذلك بهدف تعزيز جودة المعيشة للعملاء وضمان راحتهم التامة. وتُولِي الشركة اهتمامًا خاصًا بدمج أحدث التقنيات المنزلية الذكية في مشاريعها السكنية، ممّا يُضفي عليها لمسةً من التطوّر والابتكار، ويُتيح للمقيمين التحكم ببيئتهم المنزلية بسهولة وفعالية، ويُعزّز من شعورهم بالأمان والراحة
وتمثّل الاستدامة ركناً آخر من الأركان التي يستند عليها نهج الشركة، حيث تلتزم زويا للتطوير العقاري بريادة تطبيق ممارسات التنمية المستدامة التي تعود بالنفع على السكان والبيئة، وتتدرج هذه الممارسات من إعادة تدوير نفايات البناء وصولاً لاستخدام المواد المعاد تدويرها.
وتتمثل القيم الرئيسية في ثقافة شركة زويا للتطوير العقاري بتنفيذ الأفكار الجريئة والعمل الجماعي واتباع أعلى معايير الجودة والالتزام الراسخ بملاءمة احتياجات السكان. وتمثل هذه القيم مصدر إلهام دائم للشركة يحفزها لتجاوز حدود الممارسات المعتادة والمألوفة في مجال التطوير العقاري.


مقالات مشابهة

  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة
  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء عمران
  • وزارة “البيئة” ترعى مذكرة تعاون لإنشاء وتشغيل بيوت محمية وإدخال أنظمة جديدة تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  • وقعت شركة بن داود القابضة مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية "بن دواد" بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • مش مجرد توفير .. أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في حياتنا
  • «معلومات الوزراء» يبرز الأهمية الاقتصادية لصناعة تدوير المخلفات الإلكترونية