واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم.

 

حيث قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

وتؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

وذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.


 

0778242C-CF9D-4B55-9756-2DE0766F4111 0ED945F1-EB6C-44CD-A8F9-7B623AFCC8C5 AFA3A391-3927-46F6-991D-67F4678E2FEF 67669206-646D-45ED-BA08-F2ED54260EBC

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإدارة العامة للجوازات والهجرة الحالات الإنسانية المواقع الشرطية حقوق الإنسان وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

سهر الصايغ "للفجر": بحب المغامرة وأحس إني مش هقدر أعمل الدور...نفسي أقدم دور عن ذوي الاحتياجات الخاصة

تحدثت  الفنانة "سهر الصايغ" للفجر عن دورها في فيلم "لعل الله يراني" والذي يشارك ضمن مسابقة الفيلم  العربي بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 وتدور أحداثه حول فتاة تمر بحالة أحباط وسوداووية جعلتها تُقبل على الانتحار وتمر بمراحل عديدة حتى تستطيع الخروج من هذه الحالة.

وأشارت "الصايغ"  إلى اختيارها الدائم للأدوار المركبة وذلك لحبها للمغامرة والأدوار الصعبة التي تشعر أنها لا تستطيع تقديمها ومن هنا تضعها تحديًا بالنسبة لها قائلة
"بكون خايفة دايمًا ولكن في النهاية بتعجب الجمهور" وصرحت "للفجر"  أنها تريد أن تقدم دور عن ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت "الصايغ" ما يميز أفلام المهرجانات عن غيرها قائلة " بمجرد دخول الفيلم أي مهرجان هذا يعني أنه متكامل الأركان وبالإضافة إلى منافسته مع أفلام من حول العالم" مشيرة إلى إنتماءها وحبها الشديد لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لحرصة الشديد على إختيار الأفلام ولجان التحكيم المشاركه به بعناية.

وكشفت "الصايغ" للفجر عن أعمالها القادمة قائلة  "سوف أشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "حكيم باشا" مع الفنان مصطفى شعبان مشيرة إلى مدى التوافق والكيمياء بينها وبينه في العمل الدرامي.

وأجرت معها "الفجر"، على جراء شعار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في هذه الدورة وهي "الرومانسية" استفتاء عن أقرب الأعمال الرومانسية المقربة لها وذكرت فيلم "حبيبي دائما"  للفنان نور الشريف والفنانة بوسي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • سهر الصايغ "للفجر": بحب المغامرة وأحس إني مش هقدر أعمل الدور...نفسي أقدم دور عن ذوي الاحتياجات الخاصة
  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • 1608 زيارة منزلية لكبار السن وذوي الهمم ضمن «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “
  • تأثير إيجابي للرياضة على وظائف الدماغ لكبار السن
  • "الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة
  • غير مقيد بالاختصاص المكاني.. افتتاح مقر جديد للجوازات بمدينة 6 أكتوبر
  • هام للمغاربة الراغبين في السفر إلى إسبانيا.. مدريد تفرض قيودًا جديدة بدءا من اليوم
  • عاجل - الحكومة توافق على انضمام مصر لبروتوكول حقوق المسنين الأفريقي، تعزيز الحماية والاندماج لكبار السن في المجتمعات
  • الهيئة العامة لشؤون الحرمين تُقدّم رعاية متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام