متابعة بتجــرد: بعد نحو 3 أشهر من ابتعادها عن الأضواء حزناً على وفاة شريك حياتها برايان راندال، ظهرت الممثلة الأميركية ساندرا بولوك للمرة الأولى برفقة ابنتها البالغة 11 عاماً في لوس أنجلوس أمس، وملامح الحزن بادية عليها، فيما رصدتها عدسات الكاميرا، وهي تقبّل وتعانق ابنتها في أكثر من لقطة، وخلفهما يسير حارسها الشخصي.

وكانت الممثلة التقت برايان عام 2015، حين قام بتصوير عيد ميلاد ابنها لويس. ثم بعد عدّة أشهر من لقائهما الأول، بدأ الثنائي مواعدتهما.

لكن آخر ظهور علنيّ لهما معاً كان في تموز 2020، عندما رُصد برايان يحدّق بإعجاب بساندرا، عند وصولهما إلى تجمع عائليّ في استوديو سيتي مع طفليها، وذلك قبل أن تدخل البلاد في مرحلة الإغلاق بسبب كورونا.

الجدير ذكره أنّ عائلة برايان أعلنت وفاته في 5 آب، بعد معاناته من مرض التصلّب الجانبيّ الضموريّ العصبيّ لمدّة ثلاث سنوات.

وجاء في بيان العائلة: “ببالغ الحزن، نعلن أن برايان توفّي بسلام، بعد معركة استمرّت ثلاث سنوات مع مرض التصلّب الجانبيّ الضموريّ. واختار برايان مبكراً أن تبقى رحلته مع مرض التصلّب الجانبيّ الضموريّ خاصّة، والذين اهتمّوا به منّا بذلوا قصارى جهدهم لتلبية طلبه”.

main 2023-10-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنانة أمل رزق بعد خطوبة ابنتها هيا كتكت، في حفل أسري ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

وشاركت الفنانة أمل رزق منذ قليل عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مقطع فيديو لخطوبة ابنتها معلقة: «قلبي وعمري ربنا يسعدك وعقبال الفرح وكل حبايبنا يحضروا ويفرحوا بيكي لأن فرحتي أد العالم وإن شاء الله الفرح هيكون فيه كل العالم، هيا كتكت، افرح يا إسماعيل هيا بنتك اتخطبت لسيد العرسان آدم مصطفى العربي، اطمن أكيد انت فرحان أجمل خطوبة وإن شاء الله ربنا يتمم بخير، اطمن ست البنات ليلتها قمر وعرسها قمر وتعملها كل اللي تتمناه يارب عقبال كل البنات.

تهاني نجوم الفن لأمل رزق

وانهالت عليها تعليقات نجوم الفن والتي جاءت كالتالي:

هنأتها الفنانة ألفت عمر: مبروك ياروحي ربنا يسعدك، أما لقاء سويدان قالت: مبروك يا أحلى أم عروسة، وهنأتها الإعلامية مروة صبري قائلة: أم العروسة القمر وقالت غادة إبراهيم: مليون مبروك الجميلة هيا وخطوبتها ربنا يسعدهم ويسعد قلبك حبيبتي أمل.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amal Rizk‎‏ (@‏‎amalrizk33‎‏)‎‏

احتفال أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا

واحتفلت أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا كتكت في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء المقربين ولم تعلن حتى الآن عن موعد وتفاصيل حفل الزفاف.

مقالات مشابهة

  • الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينيا
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • 5 أسباب لظهور البقع البيضاء على الأسنان.. نصائح للقضاء عليها
  • خبير اقتصادي: الحكومة المرتقبة عليها الاهتمام بملف الإصلاحات الهيكلية
  • غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات
  • ظهور نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها زهبة القرادي المخطوفة منذ 24 عامًا .. فيديو
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • أول تعليق من أمل رزق بعد خطوبة ابنتها «هيا»: «ست البنات ليلتها قمر»