محطة جديدة تنتظرها البلوجر هبة السيد الشهيرة بـ أم زياد، حيث تستمع محكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع المحاكم بمركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون، لمرافعة النيابة العامة في القضية المتهمة فيها هبة السيد بالإتجار في البشر، ويرصد صدى البلد في التقرير التالي القصة الكاملة للبلوجر الشهيرة أم زياد.

5 سنين لحد ما زهقت.. حنين تشكو زوجها: متجوزني عشان «السرير» بس لحظة إنقاذ فتاة التجمع من يد الترزي.. كوافيرة: دخلت لقيت وشه أحمر قصة جملات عاملة مدرسة الجيزة.. خلصت على جوزها بمساعدة واحد قد ابنها أنا بتكسف .. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس القصة الكاملة لـ البلوجر هبة السيد

بدأت قصة هبة السيدة الشهيرة بـ أم زياد، في خلال عام 2018 وبالتحديد في نهاية العام، حين انشآت تلك السيدة واحدة من قنوات اليوتيوب بالتعاون مع ابنها، لتصوير مقاطع فيديو الروتين اليومي ووصفات الطعام المختلفة، وبالفعل خرجت بمقطع فيديو بعنوان «أول ظهور لي على اليوتيوب»، ثم ظهرت بعد ذلك برفقة ابنها محمد في فيديو آخر بعنوان تحدي تناول الإندومي، وتوالت هبة السيد في نشر الفيديوهات عبر اليوتيوب، حتى شهر أبريل 2023، حين خرجت في مقطع فيديو فاضح تتحدث فيه عن مشاهدتها لابنها وابنتها في أوضاع مخلة على السرير ومشاهدتها ايضا لمحادثات بين ابنها وشخص آخر يتحدث فيه عن رغبته في إقامة علاقة معها.

اقرأ ايضا.. كشف عورات القاصرات وتحسس أجسادهن.. نص اتهامات الصيدلي عنتيل مدينة نصر

اقرأ ايضا.. جارتي قاعدة بدون ملابس.. حنان تشكو زوجها: لازق في البلكونة وبيقولي عادي

اقرأ ايضا.. ابني راح فين.. أم مغمى عليا ونجلها متوفى في الأسانسير بالجيزة|ما القصة؟

اقرأ ايضا.. لامس أجزاء حساسة بالسماعة الطبية.. قرار عاجل بشأن عنتيل صيدلية مدينة نصر

قصة البلوجر هبة السيد الشهيرة بـ أم زياد، بدأت قبل سنوات، فهي سيدة بالغة من العمر 34 عاما، تزوجت وهي عمرها 15 عاما من زوجها الأول والد أبنائها الخمسة، وكانت تعيش برفقته في منزل أسرته، وكان يقطن به شقيق زوجها وزوجته وأيضا أسرة زوجها، وفي أول شهر زواج طلبت هبة الطلاق، حيث وقعت حينها في العديد من المشكلات الزوجية، وطلبت من والدها الانفصال إلا أنه طلب منها الصبر، وعلقت في إحدى مقاطع فيديوهاتها بأنها عانت طوال 18 عاما من زواجها، وفقد كانت حياتها مليئة بالسب والاعتداء على حد قولها، حتى أن شقيق زوجها تعدى عليها في إحدى المرات بعدما اقتحم عليها الشقة وهي بملابس النوم.

هبة السيداعترافات هبة السيد في التحقيقات

وعن الفيديو الفضاح للبلوجر هبة السيد الشهيرة بـ أم زياد، والذي تحدثت فيه عن أبنائها فقد كشف ابنها خلال التحقيقات مفاجأة حيث قرر بصحة ما جاء على لسان والدته، قائلا بأنه أقام علاقة محرمة غير كاملة مع شقيقته، حيث تبين أن والدته قد كشفته قبل ذلك مع شقيقته في وضع مخل ولكنها لم تكن علاقة كاملة، وفي هذا الوقت قامت بإخبار والده الذي قال له حينها «أضرب نفسك بالشبشب»، وبعد ذلك تصالح مع والدته وأخبرها أنه لن يقوم بذلك مجددا ثم أقام علاقة أكثر من مرة مع شقيقته، حتى شاهدت والدته محادثات بينه وبين شخص آخر قرر فيها أنه يرغب في إقامة علاقة معها، ثم عاد وجلس معها وتصالح معها.

أما حبيبة ابنة البلوجر هبة السيد، فقد كان لها سطورا في التحقيقات، حيث قالت حياتنا كانت عادية جدا زي أي حد، بس الحالة المادية كانت بسيطة، وبابا كان بينزل يروح يشتغل، وماما تقعد معانا، وساعتها مرتب بابا كان يدوب نعيش بيه ومكنش بيسمح لنا أننا نجيب اي حاجة زيادة، وساعات ماما كانت بتحاول تساعده في البيت وكانت بتهتم بينا في الدراسة واللبس ده غير اهتمامها بـ بابا نفسه، وماما كانت عصبية جدا، وأنا تركت التعليم في أولى إعدادي بسبب ماما لأنها كانت عايزاني أساعدها في البيت، وكانت بتطلع عقدتها عليا عشان وهي في سني كانت بتشتغل خدامة في البيوت، أما موضوع العلاقة فاللي أكتشفه أخويا زياد وساعتها محمد كان بيعمل حاجات عيب وانا كنت بحاول أبعده لكنه هو كان بيبقي مصمم.

هبة السيد

اقرأ ايضا.. لحظة إنقاذ فتاة التجمع من يد الترزي.. كوافيرة: دخلت لقيت وشه أحمر

اقرأ ايضا.. 5 سنين لحد ما زهقت.. حنين تشكو زوجها: متجوزني عشان «السرير» بس

اقرأ ايضا.. طليقة صيدلي مدينة نصر: حتى بنتنا مسبهاش ولقيت فيديوهاته في اوضة النوم

اقرأ ايضا.. حكاية فتاة التجمع في بروفة الترزي.. دخل وقالي هصلحلك البنطلون ببلاش

وعن طليق البلوجر هبة السيد فقد قرر خلال التحقيقات، بأنه حينما شاهد مقطع الفيديو الذي قامت المتهمة بتصويره ونشره عبر منصات التواصل الإجتماعي، والذي تحدثت فيه عن مشاهدتها لإبنها وابنتها في وضع مخل وإخباره بما حدث وعدم قيامه بإتخاذ أي إجراء تجاه الإبن، دب الشك في وجدانه وقام بالذهاب إلى طبيب أمراض نساء لتوقيع الكشف على ابنته، والذي بدوره أخبره بأن الفتاة سليمة ولم يحدث لها ثمة شئ وما زالت «بنت بنوت»، وأن اعترافات ابنه محمد حول إقامته علاقة غير كاملة مع شقيقته غير صحيحة، وأنه لا يعلم شيئا عن ذلك، ويتحمل الإبن مسئولية الإعترافات التي أدلى بها، ولكنه لم يرى ذلك أو يعلم شيئا عنه، حيث قرر الإبن المتهم بمواقعة شقيقته أكثر من مرة في أزمنة مختلفة، إلا أن والده أنكر ذلك.

هبة السيدإتهامات هبة السيد أم زياد

وقررت النيابة العامة بعد إنتهاء التحقيقات مع البلوجر هبة السيد أم زياد بإحالتها لمحكمة الجنايات برفقة زوجها وإبنها، ووجهت لهما عدة إتهامات حيث وجهت للبلوجر هبة السيد أم زياد إتهامات..

الإتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعين هم أطفالهاإستخدام أطفالها بإظهارهم في مقاطع مرئية نشرتها عبر حساباتها على التواصل الإجتماعيالإعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصريتعريض حياة أطفالها للخطرالإشتراك بطريقي الإتفاق والمساعدة في إرتكاب جرائم أم زيادإتفق إبنها معها على إظهار أشقائه بالمقاطع المشار إليها لذات الغرض وساعدها هو وزوجها في إدارة الحسابات وتصوير المقاطع وإعدادها لنشرها وترويجهاإظطلع إبنها بإدارة وتسهيل تحصيل الأرباح المكتسبة من إدارات مواقع التواصل الإجتماعيارتكبوا جريمة استغلال الأطفال تجاريا، والمعاقب عليها بقانون العقوبات وتعريض حياتهم للخطر بإيجادهم في حالة تهدد سلامة تنشئتهم الواجب توافرها لهم

حيث أحالت المتهمة هبه سيد ا. ا والمتهم محمد ح .ع.أ - السن ١٨ - طالب بالصف الثالث الثانوي -والمتهم حسن س.م.م.م _ هارب لأنهم في الفترة من عام ٢٠١٨ حتى ٢٩-٤-٢٠٢٣ بدائرة قسم شرطة الخصوص- محافظة القليوبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هبة السيد ام زياد البلوجر أم زياد قضية ام زياد البلوجر هبة السيد ابنة البلوجر هبة السيد البلوجر هبة السید مع شقیقته فیه عن

إقرأ أيضاً:

بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية ، راح ضحيتها شاب يدعى كريم م 22 سنة على أيدي طليق ابنة خالته واثنين آخرين أثناء تدخله لفض خلاف بين المتهم الأول وخاله.

بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب علي أيدي 3متهمين بالخصوص 

وكشفت التحريات بالواقعة، أن المجنى عليه مقيم بمنطقة عرب الطويلة بالمطرية، وأثناء توجهه بصحبة ابنة خالته وطفلتها ليتمكن المتهم الأول والدها من رؤيتها تعدي عليهما بالضرب والسب والقذف، وقاموا بالخلاص منه وعادوا لمنزلهم بمنطقة المطرية.

وعلى الفور أخبر المجنى عليه خاله بما حدث له ليعودوا سويا للتفاوض مع المتهم الأول، لما حدث منه بالتعدي عليهم، فقام بالتعدي على خال المتهم وطعنه بسلاح في يده، وعلى الفور تدخل المجنى عليه للدفاع عنه، فاستعان باثنين اخرين معه، وقاموا بطعنه بأسلحة بيضاء وتركوه ينزف حتى نقل لمستشفى المطرية ولقى مصرعه بعد يومين.

تدخل للدفاع عن خاله ..حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص

أمرت مباحث الخصوص بمحافظة القليوبية، بحبس   ثلاثة متهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بقتل شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، إثر مشاجرة بين أحدهما مع خاله، وأثناء تدخله للدفاع عنه قاموا بطعنه بسلاح أبيض أودى بحياته. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب في مشاجرة مع آخرين بدائرة قسم شرطة الخصوص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعي كريم. م 22 سنة، أثناء تدخله للدفاع عن خاله بمشاجرة مع آخر.

على الفور استعان هذا الشخص ويدعي علي. ح باثنين آخرين وقاموا بطعن كريم بسلاح أبيض أودى بحياته.

وألقت مباحث قسم الخصوص القبض على المتهمين الثلاثة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتى أصدرت قرارها السابق.

بعصا خشبة  ..سائق توك توك ينهي حياة طفلته بسبب السرقة بالقناطر الخيرية

وفي واقعة أخري ،قررت  جهات التحقيق بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بعد مناظرة جثة صغيرة قتلها والدها بعد وصلة من الضرب بمشرحة مستشفى القناطر الخيرية بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك ونقل الجثمان لمستشفى بنها لأعمال التشريح.

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس المتهم بقتل طفلته ، 4أيام علي ذمة التحقيقات، عقب ضربها حتى الموت بسبب السرقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.  

وكانت البداية بتلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا بقيام سائق بقتل ابنته.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أن وراء ارتكاب تلك الواقعة والد المجني عليها، ويدعي فكرى م ع 35 سنة سائق مركبة توك توك ومقيم سندبيس دائرة المركز، حيث تعدى بالضرب على ابنته وتدعى ريتاج ف 10 سنوات، وذلك بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقباء معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بقتل ابنته بعصا خشبية. 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة للهجوم الإيراني على إسرائيل.. العشرات من صواريخ فرط الصوت
  • حزب صوت الشعب يدعو للتعامل بنزاهة مع ملف الاتجار بالبشر
  • دراسة تكشف أسرار علاقة البشر والكلاب
  • جحيم الجنة الموعودة.. الهجرة غير الشرعية باب الاتجار بالبشر وسماسرة الأحلام المستحيلة
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • حاتم السر: القصة الكاملة والرواية الحقيقية للحرب لم تحكى بعد!!
  • ممنوعة من التمثيل بدون أسباب.. القصة الكاملة لأزمة راندا البحيري
  • من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر