قال اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية انه قد تم البدء في تنظيم زيارات ميدانية لطلبة جامعة الاسكندرية بمحطات الشركة المختلفة، وكذلك ندوات توعوية عقدت بمقر كلية الزراعة بالشاطبى، حيث بلغ عدد المستفيدين من طلاب الندوات ( 3500 ) طالب والزيارات الميدانية ( 120 ) طالب حتي الآن.

جاء ذلك في إطار التعاون بين شركة الصرف الصحي بالإسكندرية وجامعة الإسكندرية وبناء علي الدور الرائد للشركة تجاه المجتمع بدأت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية للعام الثانى على التوالي في المشاركة في مقرر قضايا مجتمعية للفرق الأولي بجميع كليات جامعة الإسكندرية.

و تم بالندوات استعراض مشروعات البنية التحتية في مجال الصرف الصحي بالإسكندرية وجهود الشركة في التعامل مع مظاهر التغيرات المناخية أثناء النوات وجهودها في ترشيد الطاقة واستخدام الطاقة البديلة، كما تم توضيح أهمية المعالجة السليمة لمياه الصرف الصحي بغرض استخدامها بعد المعالجة طبقاً للاشتراطات الصحية والبيئية.

وأشار اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي إلي زيارات طلبة الجامعة التي تستقبلها الشركة في إطار مقرر ق١ايا مجتمعية تأتي تفعيلا لخطة التوعية التي توجهها إدارة التوعية لطلاب الجامعات لتعزيز قدرات وتنمية مهارات الشباب، وتنمية الوعي بجهود الدولة التي تنفذها في العديد من مشروعات البنية التحتية بالإسكندرية، وكيفية الحفاظ عليها، وللتعرف علي محطات المعالجة ومراحلها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزيارات الميدانية الصرف الصحي بالإسكندرية تنمية مهارات الشباب رئيس شركة الصرف الصحي شركة الصرف الصحى بالإسكندرية طلاب جامعة الإسكندرية الصرف الصحی بالإسکندریة شرکة الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوهاج، استطلاع رأي بقريه الكتكاتة بمركز بساقلته، ضمن خطة الشركة فى إعداد دراسات مأمونية المياه التوصيف، وتقييم المخاطر التى تواجه إمدادات مياه الشرب ووضع محددات إزالة هذه المخاطر أو الحد منها ووضع قيود صارمة وإجراءات تصحيحية للحد من هذه المخاطر في المستقبل.     

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن استطلاعات الرأى تهدف أيضا إلى التعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث أجرى مسئولى التوعية بالشركة 100 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين لمعرفة آرائهم حول الخدمات المقدمة.

وقالت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية التثقيف، إن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام في قراءة العدادات، ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين، بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء، كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • مرض الجرب يهدد أهالي غزة بعد انهيار المنظومة الصحية
  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • ضمن دراسات مأمونية مياه الشرب.. مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بمركز ساقلته
  • الأورومتوسطي: المجاعة والتعطيش من أسلحة العدو الإسرائيلي في جريمة الإبادة بغزة
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • «الأونروا»: أطنان النفايات ومياه الصرف تحاصر خيام النازحين وسط غزة
  • "أونروا": أطنان النفايات تحاصر خيام النازحين وسط قطاع غزة
  • الأونروا: كارثة صحية تهدد وسط قطاع غزة جراء تراكم أطنان من النفايات