اختتمت مديرية العمل بمحافظة الأقصر، البرنامج التدريبي المجاني على مهن الفندقة الشاملة لعدد 16 متدربا ومتدربة،  بمنتجع وفندق هيلتون الاقصر تنفيذاً لبروتوكول التعاون بين وزارة العمل وبرنامج الأغذية العالمي WFP.   

  وذلك بهدف تأهيل شباب المحافظة على المهن التي يتطلبها سوق العمل ،تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالإهتمام بتدريب الشباب من الجنسين على المهن المستحدثة المطلوبة في سوق العمل بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين لتوفير برامج تدريبية تؤهل الشباب للحصول على فرص عمل لائقة او بدء مشروعات صغيرة ومتوسطة.

وأعلن الدكتور هشام عبد الله مدير المديرية؛  الانتهاء من البرنامج التدريبي المشترك وتحت اشراف الادارة المركزية للتدريب المهنى بالوزارة، موجهاً خلال كلمته التي ألقاها خلال فعاليات الختام، رسالة للشباب حثهم فيها علي تكملة مسيرة التدريب بالبحث عن الوظائف الملائمة لهم وفقاً لما تلقوه من تدريب مهني، وأن وزارة العمل متمثلة في مديرية عمل الأقصر معهم جنباً إلى جنب حتي يتم إيجاد فرص عمل مناسبة لهم ومتابعتهم بعد التشغيل، وحضر الفعاليات فلوريان جرول مدير الفندق، ومجدى محرم مدير الموارد البشرية بالفندق، وطارق جاد مسئول التعيينات بالفندق  وايضاً مدربى الفندقة الشاملة، ونجوى محمد مدير إدارة التدريب المهنى بالمديرية.

IMG-20231029-WA0023 IMG-20231029-WA0024 IMG-20231029-WA0025 IMG-20231029-WA0026 IMG-20231029-WA0027

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG 20231029

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد

تنشر الفجر السيره الذاتيه للدكتور خالد عبد الحليم عبد العال محافظ قنا الجديد، وذلك عقب تعيينه خلال أكبر حركة تغييرات بعد اللواء أشرف الداودي المحافظ السابق.

 

ويعد الدكتور خالد عبد الحليم احد كوادر وقيادات وزاره التنميه المحليه والذي عمل في العديد من المواقع القياديه المختلفه من اهمها إنه كان يشغل نائب مدير برنامج التنميه المحليه لتنميه الصعيد وعمل بعدها في منصب مدير برنامج التنميه المحليه لصعيد مصر. 

 

وكان من أهدافه خلال عمله بالبرنامج، أنه كان يستهدف عمل التنمية المحلية هناك، مثل إشراك المواطنين عبر جلسات التشاور للحصول على آرائهم في الخطة السنوية ويتم الاستماع لكل مطالب المواطنين ويتم دراستها لتنفيذ ما يمكن تنفيذه منها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر الجديد: أولوياتنا حل مشكلات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة
  • “جاهزية” تدرب أكثر من 10 آلاف طبيب وإداري بالقطاع الصحي في الدولة
  • «جاهزية» تدرب 10 ألاف طبيب وإداري لتعزيز قدراتهم على التعامل مع الطوارئ والأزمات
  • الدورة السادسة لبرنامج التدريب من أجل الأفضل تُسفر عن نجاح 115 مستفيد من مدرسة الفرصة الثانية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • وزير العمل الجديد: "العمال أولويتي وفي أعيننا" (فيديو)
  • وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • محمد جبران بعد تكليفه بحقيبة وزارة العمل: التركيز على تدريب العمالة الفنية
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد