لحج (عدن الغد) ميثاق عبده

التقى صباح امس السبت الموافق، 2023/10/28 م قائد الشرطة العسكرية فرع محافظة لحج/ العقيد ركن عبدالقوي عبدالله تركي، بافراد وضباط، الشرطة العسكرية،في قيادة المعسكر
وبعد عملية جمع القوة، القى القائد عبدالقوي التركي" كلمة رحب فيها بكل الحاضرين، لمنتسبي القوة، من خلال رفع معنوياتهم، وزرع الثقة فيهم والذي تجسد أهتمامه البالغ بهم.

وبعد ترحيب قائد الشرطة العسكرية، بافراد وضباط القوة، نقل أليهم  تحيات معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري وقيادة الشرطة العسكرية المركزية، ممثلة بالقائد العام اللواء محمد صالح الشاعري على التفاعل والتعاون.

وقال قائد الشرطة العسكرية بمحافظة لحج، في كلمته : اولاً نرحب بكل منتسبي قوات الشرطة العسكرية،فرع محافظة لحج، الذين يؤدون واجبهم الوطني بيقظة وهمة عالية.

وقدم منتسبو، الشرطة العسكرية، تمارين بدنية،وأخرى مهارية تتعلق في رفع الحس الأمني،الذي يهدف في سبيل تعزيزها وتطويرها.

وأستعرض قائد الشرطة العسكرية العقيد ركن عبدالقوي التركي، اثناءُ لقاءه بافراد وضباط المعسكر، حول المهمات والأعمال التي تخص، عملية التأهيل والتدريب،ورفع الجاهزية العالية لديهم والتي جرى إعدادها، وتنفيذها في ميدان العمل العسكري،

وحثهم في كلمته الملقاه اليهم  على مستوى الإنضباط، وأتباع خطوات برامج التأهيل والتدريب،والالتزام بتوجيهات الصادرة من  القيادة، والذي من خلاله سيتحقق كثير من النجاحات التي تقرها قيادة المعسكر، والذي من شأنها سوف تؤدي لتأهيل وتنظيم منتسبي قوات الشرطة العسكرية لحتى تصل للمستوى المطلوب.

كما ثمن قائد الشرطة العسكرية،العقيد ركن عبدالقوي تركي، كل منتسبي القوه من ضباط وأفراد،عن الدور البارز،ونسبة الإنضباط والتزامهم بالواجب والمهام الوطني.

وعبر في ختام اللقاء،عن بالغ سعادته بعد اطلاعه على الروح والحماس، والمعنويات العالية،التي يتمتع بها منتسبي قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة لحج.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: قائد الشرطة العسکریة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري ونظيره التركي يتبادلا الرؤى حول الأزمة الليبية

ليبيا – عقد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي،اجتماعا، مع هاكان فيدان وزير خارجية الجمهورية التركية،وذلك هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

الجانبان تبادلا بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية المصرية الرؤى حول عدد من القضايا والأزمات التي تمر بها المنطقة في السودان، وليبيا، وسوريا، واليمن، والبحر الأحمر، فضلاً عن التطورات في منطقة القرن الأفريقي.

واتفق الوزيران على استمرار التنسيق والتعاون إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

 

مقالات مشابهة

  • المصدر السوري:مقتل وإصابة (50) عنصراً من منتسبي الحشد جراء غارات “مجهولة” على مواقعهم في العمق السوري
  • توجيهات رئاسية عاجلة تخص منتسبي قوات الشرعية
  • وزير الخارجية المصري ونظيره التركي يتبادلا الرؤى حول الأزمة الليبية
  • خالد بن محمد بن زايد: نعتز بأفراد وجنود وضباط القوات المسلحة
  • مسيرة حاشدة في القبيطة بلحج بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • خالد بن محمد بن زايد يزور المصابين من منتسبي القوات المسلحة
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي في نيويورك
  • بوتين يلتقي برئيس البرلمان التركي
  • المركزي التركي يتوقع تباطؤ التضخم في أيلول
  • المركزي التركي يتوقع تباطؤ التضخم في سبتمبر