المشهد اليمني:
2024-07-01@15:09:48 GMT

لماذا باعت فودافون 50% من وحدتها في إسبانيا؟

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

لماذا باعت فودافون 50% من وحدتها في إسبانيا؟

تقترب مجموعة فودافون العالمية من بيع حصة لا تقل عن 50 بالمئة في وحدة الاتصالات التابعة لها في إسبانيا، لصالح "زيغونا كوميونيكيشنز"، وهي شركة استحواذات مقرها لندن.

الصفقة التي يجري وضع اللمسات النهائية لإنجازها، وقد يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، تقدر قيمة وحدة الاتصالات الإسبانية بأكثر من 5 مليارات يورو (5.

3 مليار دولار)، بحسب تقرير لوكالة بلومبرغ.

وبحسب ما ذكرته مصادر فإن عرض شركة "زيغونا" تفوق على العروض الأخرى المقدمة لشراء شركة الاتصالات الإسبانية، بما في ذلك عرض من شركة الأسهم الخاصة "آر آر جيه كابيتال".

ومنذ أكثر من عام، تحاول شركة "فودافون"، ومقرها في نيوبري بإنجلترا، إبرام صفقة بشأن وحدتها في إسبانيا التي واجهت لسنوات تراجعا كبيرا في الأرباح.

اقرأ أيضاً درجات الحرارة في اليمن اليوم الأحد السعودية تدين العمليات البرية الإسرائيلية في غزة برشلونة يتقدم على ريال مدريد في الشوط الأول من الكلاسيكو وزير الخارجية الروسي: القصف الإسرائيلي على غزة مخالف للقانون الدولي تعرف على سعر الريال السعودى اليوم السبت 28-10-2023 السودان.. وفاة 122 شخصًا في البلاد نتيجة الإصابة بالكوليرا فاجعة في مصر.. مقتل وإصابة أكثر من 90 شخصًا صباح اليوم استشهاد 110 من الطواقم الطبية جراء العدوان الإسرائيلى إخلاء مطار بيروت الدولي والمرافق المحيطة.. إعرف السبب مدرب طرابزون يقرر الدفع بـ ”تريزيجيه أساسيا” أمام فاتح قرا جمرك مصرع شابة إيرانية بعد مواجهة مع شرطة الأخلاق بسعر يصل إلى 16 دولاراً.. ”إكس” تطلق اشتراكات شهرية

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مغربي يختطف أبنائه الثلاثة ويغادر إسبانيا في اتجاه تيفلت

زنقة 20 | متابعة

أطلقت منظمة “SOSDesaparecidos” الإسبانية غير الحكومية، إنذارا بشأن اختطاف ثلاثة أبناء قاصرين من إقليم الباسك يعتقد أنهم في المغرب.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن يوسف 5 سنوات، وآدم 6 سنوات، وعائشة طعرجي 8 سنوات، اختطفوا من قبل والدهم محمد ، والذي نقلهم إلى المغرب، وتحديدا إلى مدينة تيفلت.

و بحسب نفس المصادر ، فإن والد الأطفال الثلاثة، المتزوج من امرأة إسبانية تدعى إيدر، يخضع لأمر تقييدي بسبب “سوء المعاملة” ، ووجهت لهم تهم تهديد زوجته و اختطاف أطفاله الثلاثة.

وقالت منظمة “SOSDesaparecidos” أن : “هناك تسجيل صوتي لمحمد يقلقنا كثيرًا، يخبر فيه زوجته أنه سيتخلى عن أطفاله”.

و اشارت المنظمة الى أنه تم إبلاغ وزارة الداخلية الإسبانية بهذا الاختفاء ، مضيفة أن الأب، المقيم في بلدة أموريبيتا في بسكاي، حيث يعيش أطفاله أيضًا، مهدد بفقدان حضانتهم، وفقًا لقرار المحكمة.

مقالات مشابهة

  • ممثلو مجموعة مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع كوبريسي إيجيبت ومدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر
  • مغربي يختطف أبنائه الثلاثة ويغادر إسبانيا في اتجاه تيفلت
  • لماذا فقد أكثر من 100 ألف مسافر في كندا رحلاتهم الجوية فجأة؟
  • إسبانيا تنضم رسمياً إلى دعوى “الإبادة الجماعية” ضد إسرائيل
  • استهجان شعبي واسع.. الحوثي يفرض جرعة سعرية على الاتصالات والانترنت
  • إسبانيا تجدد نظام المراقبة الجوية في الجزر الجعفرية المحتلة
  •  إسبانيا تنضم رسميًا إلى دعوى الإبادة الجماعية ضد "إسرائيل"
  • إسبانيا تطلب رسميا الانضمام لدعوى الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • إسبانيا تنضم رسميا إلى دعوى "الإبادة الجماعية" ضد "إسرائيل"
  • إسبانيا تنضم رسميا إلى دعوى الإبادة الجماعية ضد إسرائيل