أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع للمأكولات الخفيفة، التابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، عن افتتاح فرع جديد لـ”جو أند ذا جوس” في الكويت، المقهى الرائد عالمياً، والمتخصص في بيع العصائر والقهوة والمأكولات الصحية، وذلك داخل حرم جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، ليكون بذلك أول فرع للمقهى في حرم جامعي في العالم.

يأتي افتتاح الفرع الجديد تلبيةً للإقبال المتزايد من قبل طلاب الجامعات من الشباب والشابات على الوجبات الخفيفة والمشروبات الصحية والتي تتناسب مع نمط حياتهم المتسارع، وتوجههم نحو أسلوب ونمط حياة صحي، رغم تزاحم جدولهم اليومي.

استطاع مقهى جو أند ذا جوس بفترة قصيرة أن ينافس أشهر المطاعم والمقاهي في قطاع المأكولات والمشروبات، وأصبح الوجهة المفضلة لشريحة واسعة من العملاء منذ افتتاح أول فرع له في الكويت في شهر مارس مطلع هذا العام، كما حصدت منتجاته شعبية كبيرة. اليوم، ومن خلال هذا الفرع، سيوفر جو أند ذا جوس خيارات متعددة ولذيذة وصحية من ساندويشات خفيفة وعصائر طازجة ومشروبات ساخنة لجميع طلاب وفريق عمل جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، في بيئة نابضة بالحياة تشجع على النشاط والابتكار.

يذكر أن جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا هي أولى الجامعات الخاصة في الكويت وتتميز الحياة الطلابية فيها بالتنوع والتطور الدائم والعديد من الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الأندية الطلابية.

تتواجد أفرع جو أند ذا جوس في الكويت في مجمع أرجانيا في الشويخ، وأرجان سكوير في السالمية، و”ذا ووك مول” في العارضية، ومجمع الأندلس في حولي، ومجمع “ذا وير هاوس” في الصباحية، و منتجع صحارى، والآن في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في غرب مشرف، الذي يفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة والنصف مساءً.

المصدر بيان صحفي الوسومجامعة الخليج جو أند ذا جوس

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: جامعة الخليج جو أند ذا جوس فی الکویت

إقرأ أيضاً:

هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”

شمسان بوست / سبأنت:

أعرب الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واخوانه اعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن عظيم الشكر والتقدير لأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وولي عهده، وحكومته والشعب الكويتي الشقيق، على توجيهاته الكريمة بدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات، ومحركين، بناء على رسالة سابقة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى امير دولة الكويت.

وقال الرئيس في تدوينة على موقع “اكس” ان هذا الدعم الكويتي الجديد يمثل اضافة مهمة الى سجل حافل بمواقف دولة الكويت المشرفة، وتدخلاتها الانسانية السخية في مختلف المراحل والظروف الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية، وحرصها المخلص على تحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والسلام، والامن والاستقرار، والتنمية.

وابلغت الحكومة الكويتية، اليوم الاحد، حكومة الجمهورية اليمنية، بصدور التوجيهات بالموافقة على طلب سابق من فخامة الرئيس الدكتور الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى امير دولة الكويت، بشأن دعم اعادة تأهيل قطاع النقل الجوي عبر شركة الخطوط الجوية اليمنية.

وجاء في خطاب من وزارة الخارجية الكويتية الى سفارة اليمن لدى دولة الكويت”من منطلق العلاقات الأخوية وموقف دولة الكويت الداعم للأشقاء في اليمن فقد تمت الموافقة من قبل حكومة دولة الكويت على تقديم الدعم اللازم للجمهورية اليمنية من خلال منح عدد 3 طائرات و 2 محركات”.

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تعاون جديدة بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة ولاية ميزوري
  • “قضاء أبوظبي” تقبل قيد 19 محامياً جديداً
  • احتجزوا خلال حرب الخليج الثانية.. ركاب طائرة يقاضون الحكومة البريطانية
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • والد مايلي سايروس يخوض انفصالاً جديداً.. وزوجته: “كان يعاملني كسجينة”
  • مصاريف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا 2024-2025
  • نجاح تسليم عينات من تربة القمر من مهمة “تشانغ آه-6” بالصين
  • بعد إخفاق زارو.. وكالة مارتشيكا تطلق مشروعاً جديداً لتطوير موقع “أتاليون”
  • “مجموعة أباريل” تعيد افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض
  • “زين” تتعاون مع Spotify لتقديم عرضٍ جديد