السومرية نيوز - محليات

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، توقعاتها لحالة الطقس في العراق للأيام الأربعة المقبلة، فيما أشارت الى تساقط الأمطار وانخفاض في درجات الحرارة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "طقس يوم غد الاثنين سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة ليلاً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائماً جزئياً إلى غائم، ولا تغير في درجات الحرارة في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".



وأضاف البيان، أن "طقس يوم الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً إلى غائم جزئي، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في عموم البلاد".

وتابع أن "طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في أقسامها الغربية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً غائماً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح، أن "طقس يوم الخميس المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في عموم البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فی المنطقة زخات مطر إلى غائم طقس یوم

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غد السبت، طقسا حارا رطبا، واستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

درجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27.

مقالات مشابهة

  • محلل طقس: عودة الموجة الحارة على القطاع الشرقي نهاية الأسبوع
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • طقس الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً غداً السبت
  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. بشرى من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • طقس شديد الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على الشرقية حتى مطلع الأسبوع القادم
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • تموز الساخن.. درجات الحرارة تعاود الارتفاع خلال الايام المقبلة
  • ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأردن
  • كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن وتحذير ات مهمة
  • نصائح مهمة إثر ارتفاع درجات الحرارة في الأردن نهاية الأسبوع