فجر عدلي القيعي، رئيس شركة النادي الأهلي، مفاجأة مدوية حول عودة العلاقات الطيبة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بعد تولي حسين لبيب قيادة القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

- القيعي يعلق على عودة العلاقات بين الأهلي والزمالك

واكد إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالته على أون تايم سبورت:" القضية الفلسطينية وحدت صفوف جماهير كرة القدم باختلاف انتمئاتها، في نفس الوجد يأتي مجلس جديد داخل نادي الزمالك، بعد تولي حسين لبيب قيادة القلعة البيضاء، ليرسل الأهلي خطاب تهنئة له، ليتم شكر القلعة الحمراء ودعوتهم لزيارة الأبيض".

ليرد عدلي القيعي قائلا:" الطبيعي أن يكون الأمر كذلك، الغير طبيعي هو وجود الخلافات بالشكل الذي رأه الجميع في السنوات الأخيرة".

وتابع:" سنة 76 و80 كنت داخل مجلس إدارة الأهلي، كان يوجد مكتب تنفيذي خاص وموحد للفريقين مكون من 3 أعضاء لكل فريق، مهمته الدفاع عن حقوق الأهلي والزمالك وتنفيذ فكرة احتراف، وكان أول اجتماع داخل القلعة البيضاء".

حسام حسن: الزمالك نجح في تقديم انتخابات جيدة والجمعية العمومية قدمت درسًا كبيرًا محمد فضل: تامر مصطفى لعب مباراة الزمالك بتكتيك معين لتحقيق الفوز

وأشار:" صالح سليم كانت علاقته جيدة بكل إدارات الزمالك مثل حلمي زامورا والدالي وقت انتخابات القلعة الحمراء تواجد داخل الأهلي".

وأكمل عن زيارة الإدارات المنتظرة:" سيحدث في الوقت الحالي، ودايما نأكل للجماهير أن جميع اللاعبين أصدقاء رغم اختلاف النوادي، والعلاقات بين الرموز طبيعية جدا منذ الماضي، ومن يفعل أزمات ليسوا لاعبين كبار، دائما الهجوم خلفه هدف، والمناخ الإعلامي شارك بهذا".

واختتم:" من الصعب انتقال اللاعبين من الأهلي والزمالك والعكس بشكل طبيعي بسبب الجماهير، وحسين ياسر المحمدي أول مثال ويليه دومينيك دا سيلفا الذي رغب في الرحيل للزمالك وتركناه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك محمود الخطيب أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك

أكد مدحت عبد الهادي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن قيام إدارة الأبيض بتجديد التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق هو مكسب للزمالك.

عبد الهادي يعلق على تجديد عقد محمد صبحي

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تجديد تعاقد محمد صبحي؟ سبق لي أن عملت معه في فترة بتروجت، وأنا من اقترحت ضمه للزمالك على إدارة النادي".

وأضاف: "محمد صبحي عندما يركز في عمله يصبح حارسًا رائعًا، وأنا متفائل بتجديد تعاقده مع الزمالك، هو أيضًا لديه مجموعة لاعبين يحب التواجد معهم".

مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟

وتابع: "من الممكن ألا يتم تجديد تعاقد محمد عواد، ولكن محمد صبحي، يجب أن يكون لديه حارس آخر ينافسه على هذا المركز.. أتحدث مع واقع خبرتي معه".

وأتم مدحت عبد الهادي تصريحاته قائلًا: "تجديد تعاقد صبحي مكسب للزمالك، ولكن يجب أن يكون هناك حارس آخر ينافسه، مثلما يحدث بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير في النادي الأهلي".

مقالات مشابهة

  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات