المناطق_عسير

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على مخالِفَيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهما نبات القات المخدر بمحافظة سراة عبيدة، وتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و (999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر 15 أكتوبر 2023 - 10:24 مساءً دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر 14 أغسطس 2023 - 10:25 صباحًا

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأفواج الأمنية دوریات الأفواج الأمنیة بمنطقة نبات القات المخدر

إقرأ أيضاً:

جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (120) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، من إحباط تهريب (143) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة "الصحفيين" تعدل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليهامنصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياضوكذلك قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهما (5,946) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.التعامل مع البلاغاتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 100 كيلوجرام من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر
  • جدة.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويج الحشيش
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 190كيلوجرام من القات المخدر
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخصين لترويجهما نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 130 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 290 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان