متابعة بتجــرد: أكّدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، نجاحها في تحقيق الهدف من رسالتها التي وجهتها خلال برنامجها للشعب الإسرائيلي، والتي تحدثت فيها بلغتهم العبرية، وطالبتهم خلالها بمحاكمة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، باعتباره مجرم حرب وغير مهتم بالأسرى الإسرائيليين.

بسمة، كشفت خلال تصريحات تلفزيونية أخيرة لها عن أنّها بالفعل تمكنت من زرع انقسام داخل الشعب الإسرائيلي، وأصبح هناك معارضون لبنيامين نتنياهو، وهو الهدف الذي كانت ترجوه من رسالتها التي سخر منها ناشطون، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ورداً على هؤلاء الساخرين، قالت إنّها لم تنشغل بهم بقدر سعيها إلىتحقيق الهدف من وراء رسالتها، معترفةً بأنّها لم تتحدث العبرية بطلاقة، لكونها ليست خبيرة بها لكن المهم لديها أنها وصلت إلى الشعب الإسرائيلي وحققت أهدافها، حيث أوضحت لهم أنّ نتنياهو، يستخدم مواد ضارة في حربه غير الصواريخ والمقذوفات مثل الفوسفور، والدليل على ذلك بكاء الأطفال بصورة مستمرة.

استنكرت انشغال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة حديثها بالعبرية، وعدم التركيز في الأزمة الفلسطينية، مشدّدة على أنّهم كشفوا عن الزيف الموجود داخلهم، وعدم تأثرهم بالأحداث المؤلمة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية.

يُذكر أنّ بسمة وهبة، أثارت حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في برنامجها تتحدث بالعبرية، للمرة الأولى، مما دفع ناشطين عبر مواقع التواصل، للسخرية منها مطالبين إيّاها بعدم تكرار الأمر.

وخرجت وقتها لتؤكد خلال منشور لها عبر خاصيّة القصص المصورة بموقع إنستغرام، أنّها لم تهتم بالسخرية منها، وستكشف عن مفاجأة بخصوص الكيان الصهيوني خلال برنامجها، هي أنّهم يسعون لهدم المسجد الأقصى لبناء الكيان المزعوم الخاص بهم لربط يهود العالم بدولة فلسطين، كذلك كشفت عن أنهم عزموا على ذبح خمس بقرات حُمر، لإغراق ساحة المسجد الأقصى بدمائهم ظنّاً منهم أنّهم يطهرونه وبذلك سوف يتمكنون من السيطرة عليه.

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

main 2023-10-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

"مصر اليوم في عيد".. بسمة وهبة تتفاعل مع أغاني نصر أكتوبر

تفاعلت الإعلامية بسمة وهبة مع الأغاني الوطنية لنصر أكتوبر المجيد، في حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور، وذلك ضمن احتفالات الدولة المصرية الحادية والخمسين.

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة كورال المدرج، الذي قدم عددا من الأغاني الوطنية المميزة، مثل "غني يا سمسمية"، إذ ظهرت "وهبة" بفستان من علم مصر، وتفاعل مع الأغنية، وسط سعادة الحضور، بذكرى انتصار وطنهم على دولة الاحتلال الإسرائيلي واستعادة سيناء.

كورال المدرج

كما قدم الكورال أغنية "عاش اللي قال"، للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وهي من تأليف محمد حمزة، وتلحين الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وحرصت الإعلامية على ترك مكانها في الاستوديو والوقوف وسط أعضاء الكورال، لتشاركهم أداء الأغنية، كما أدى الكورال أغنية "مصر اليوم في عيد"، للراحلة شادية، وكلمات عبد الوهاب محمد وتلحين عمر الجيزاوي.

وأوضحت: "كورال المدرج سيجعلنا اليوم نعيش أجواء زمان وأغاني النصر التي كلها حماس وسعادة وحب وفخر ووطنية، وأظن أننا في حاجة إلى هذه الروح".
 

 

مقالات مشابهة

  • "مصر اليوم في عيد".. بسمة وهبة تتفاعل مع أغاني نصر أكتوبر
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • «شلت المعدة».. بسمة وهبة تعود لـ «90 دقيقة» وتروي تفاصيل رحلة مرضها
  • بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها النادر على الهواء
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”