شهد وزير الخارجية رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، احتفال كليات التقنية العليا بتخريج 226 من الخريجين والخريجات الحاصلين على الامتياز، والامتياز مع مرتبة الشرف، دفعة "قادة اليوم للغد 2023" وذلك على مستوى فروع الكليات الـ16 بمختلف إمارات الدولة، ومن مختلف البرامج والتخصصات التي تشمل الهندسة والعلوم الصحية وعلوم الكمبيوتر والمعلومات وإدارة الأعمال والإعلام التطبيقي والتربية.

واستهل الحفل بالسلام الوطني ، ثم عرض فيديو بعنوان " نحن من نصنع المستقبل" الذي استعرض البرامج والتخصصات وبيئة التعليم التطبيقية المتطورة في الكليات.
وفي كلمة باسم مجلس أمناء الكليات، قال مدير مجمع كليات التقنية العليا الدكتور فيصل العيان، إن "النوعية هي رهان القيادة، وهذا الفكر الذي آمن بالإنسان هو ما قاد ابن الإمارات للتحدي والتميز وتحقيق الإنجازات"، متقدماً بأسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة وعلى رأسها رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على الدعم المستمر واللامحدود لكليات التقنية العليا، والذي مكَنها من أداء رسالتها ودورها بنجاح ورفد سوق العمل بالكفاءات النوعية في مختلف المجالات والقادرة على المساهمة في التنمية الوطنية.
وأضاف أن "التزام الكليات بالتطوير المستمر أساسي في عملية إعداد الكفاءات وفق متطلبات كل مرحلة"، مشيراً إلى الاستراتيجية الجديدة للكليات "نحن من نصنع المستقبل 2023" التي جاءت لتعزز التعليم التطبيقي وتتماشى مع الطموحات الوطنية وتواكب المتغيرات في سوق العمل،إذ اعتمدت تلك الاستراتيجية على ركيزتي الشمولية والتكاملية بما يتيح للكليات إعداد كوادر المستقبل من حملة البكالوريوس التطبيقي والدبلوم المهني، بشراكة فاعلة مع قطاعات العمل العامة والخاصة، لبناء الخبرات وتعزيز فرص التوظيف للخريجين كخيار أول لسوق العمل.
وأعلن الدكتور فيصل العيان باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا عن تخريج 226 خريجاً وخريجة من الحاصلين على الامتياز والامتياز مع مرتبة الشرف على مستوى كليات التقنية العليا من دفعة العام 2022/2023 "قادة اليوم للغد" ، الذين أكملوا دراستهم بنجاح وحصلوا على شهاداتهم الجامعية بكل جدارة واستحقاق، مباركاً لهم ومتمنياً لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات کلیات التقنیة العلیا

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»

دبي (الاتحاد)
عقد مجلس إدارة نادي حتا اجتماعه الأول بعد إعادة التشكيل، برئاسة محمد البدواوي رئيس مجلس الإدارة وبحضور الأعضاء.
وبدأ الاجتماع بالتقدم بالشكر للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، على الثقة الغالية، معاهدين سموه ببذل أقصى الجهود لتحقيق تطلعات سموه ومحبي النادي.
كما تقدم المجلس بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، ومعالي مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وأعضاء المجلس الكرام على دعمهم اللامحدود لنادي حتا خاصة، ولكل أندية دبي عامة، كما تقدم بالشكر الجزيل لأعضاء مجلس إدارة النادي السابقين، برئاسة علي محمد عبيد البدواوي، على كل ما قدموه من جهد لخدمة النادي.
كما أكد جميع أعضاء مجلس الإدارة أن هذا التكليف في قيادة دفة النادي خلال المرحلة القادمة يتطلب من الجميع العمل بتكاتف وبروح الفريق الواحد للارتقاء بالنادي وتحقيق طموحات محبيه، رياضياً وثقافياً واجتماعياً.
وأطلع أعضاء مجلس الإدارة على آخر مستجدات وتحضيرات النادي للمرحلة القادمة، وتم اعتماد عدد من التوصيات المرتبطة بتحضيرات الفريق الأول لكرة القدم.

أخبار ذات صلة إنييستا: أنتظر خطط نادي الإمارات.. وأرغب بالاستمرار في اللعب! عموتة في أبوظبي لبدء مهمته مع الجزيرة

مقالات مشابهة

  • تصعيد جديد من طلبة الطب والصيدلة على خلفية اتهامهم الحكومة بتصفية الحسابات وبالتماطل الكبير لحل أزمتهم
  • «الأعلى للجامعات» يكشف ضوابط جديدة في تنسيق 2024.. اعرف التفاصيل
  • جامعة بنغازي تصنف ضمن أفضل 100 جامعة في العالم
  • مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير خارجية بريطانيا ويبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • عبدالله بن زايد يهنئ رونالد لامولا ويبحثان العلاقات بين الإمارات وجنوب أفريقيا
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية بريطانيا ويبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير خارجية بريطانيا ويبحثان الشراكة بين البلدين
  • الإمارات.. طلبة الصفوف 4 - 12 إلى قاعات اختبارات الإعادة الاثنين