قريبًا تطرح نجمة الغناء العالمي بيونسيه، فيلم وثائقي جديد عن جولتها الفنية الموسيقية التي روجت من خلالها لأحدث ألبوماتها الموسيقية Renaissance.

 

وتقول ديلي ميل، أن الفيلم الوثائقي، من المقرر أن يتم طرحه رسميًا بعنوان  Renaissance: A Film By Beyoncé.

 

وتريد بيونسيه، أن تكتفي بعرضين خاصين فقط للفيلم، يتم تنظيم الأول في لندن والثاني في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، بعد ما حققته هذه الجولة من أرباح تقدر بـ 4.

5 مليار دولار.

بيونسيهنجاحات مشابهة

 

وكانت قد سارت تايلور سويفت على نهج بيونسيه، في طرحها خلال الأسابيع القليلة الماضية، فيلم وثائقي جديد، قدمت من خلاله كواليس حصرية لجولتها الفنية الموسيقية. 

 

هذا الفيلم، حقق نجاح استثنائي على مستوى شباك التذاكر، حتى أنه تفوق على أعمال سينمائية شهيرة، كانت مطروحة للعرض في التوقيت نفسه.

نسخة جديدة من 1989

 

وأطلقت النجمة تايلور سويفت تصميم جديد لغلاف ألبومها الناجح 1989، الغلاف حمل سماء 5 أغنيات جديدة تضاف للمرة الأولى للألبوم كأغنيات إضافية على أغنيات الإصدار الأول له.

 

وتقول ديلي ميل، أن هذه النسخة المعدلة من ألبوم 1989، عززت بها تايلور تشكيلة الأغاني، بإضافة خمسة أغنيات جديدة، منها أغنية بعنوان Slut.

 

والنسخة المعززة من الألبوم، أصبحت متاحة للإقتناء مع الأغنيات الخمس بها، بداية من يوم 27 أكتوبر الجاري.

جديد أخبار تايلور سويفت

 

وكان قد تأكد دخول النجمة تايلور سويفت في علاقة عاطفية جديدة مع لاعب كرة القدم ترافيس كيلس، بعد تصريحات جديدة لشقيق اللاعب أكدت الأمر.

 

ووفق ما جاء في تصريحات جيسون كيلس، فإن الشائعات حول ارتباط شقيقة لاعب فريق كانساس سيتي شيفز، صحيحة بنسبة 100%، وأن الأمور تسير بشكل جيد للثنائي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز

تحاول إدارة النادي الأهلي، حسم ملف الصفقات الجديدة والمنتظرة داخل القلعة الحمراء،  خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ضمن استعدادا الفريق للموسم القادم.

ويشغل مركز المهاجم الصريح، تفكير كبير داخل الغرف المغلقة بالنادي الأهلي قي ظل اقتراب رحيل بعض نجوم الفريق،  بجانب تمسك المدرب السويسري مارسيل كولر،  بتدعيم هذا المركز بصفقة أجنبية جديدة.

- حقيقة مفاوضات الأهلي وزوزوا

وتداولت المواقع العربية والإفريقية مؤخرا، العديد من الأسماء التي تؤكد دخول مسؤولي الأهلي في مفاوضات جديدة لحسم التعاقد معاها.

خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس

ونشرت بعض المواقع أنباء عن وجود اتفاق شفهي بين الأهلي، والمهاجم (باكوم زوزوا) لاعب نادي يانج افريكانز، لضمه هذا الصيف خاصة أن اللاعب  متبقي في عقـده عام وعلى وشك الرحيل.

وذكر مصدر مقرب من نادي يانج افريكانز في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" كل ما تم نشره عن مفاوضات الأهلي وزوزا، لاعب يانج افريكانز، مجرد إشاعات لا تمس الواقع بشئ".

وأختتم:" إدارة الفريق لا تنوي نهائيا التفريط في اللاعب هذا الموسم لأي فريق، ولا توجد مفاوضات حالية لضم اللاعب".
 

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • «الحرية المصري»: نأمل في منهج إبداعي مع التغيير الوزاري الجديد
  • جلسه تصوير جديدة لـ أصاله بعيون حسين باشا
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • الخميس.. الفيوم تنظم مؤتمر طبى حول "الجديد فى علاج أمراض الأنف"
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • رحلة جديدة للموهوبين السعوديين إلى العالمية
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي