أوقفت منصة يوتيوب قناة تابعة لشرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بعد نشرها لمقطع فيديو يظهر هجوماً وصفه الجهاز الأمني بـ"الوحشي".

وقالت شرطة لوس أنجلوس إن حسابهم على يوتيوب "تم تعليقه مؤقتاً بعد [نشر] مقطع فيديو لهجوم وحشي" قبل الساعة 11:45 صباحاً بقليل صباح أمس السبت.
وقالت الشرطة "لقد استأنفنا قرار التعليق وتم رفضه".


ووفقاً للجهاز الأمني، كان الهدف من نشر الفيديو طلب مساعدة الناس في التعرف على المشتبه به.
ويعود "الهجوم الوحشي" إلى حادث وقع في 28 سبتمبر (أيلول)، حيث تم توجيه لكمات وضربات متعددة لأحد الأشخاص بالقرب من تقاطع طريق قبل أن يتم مواجهة الضحية مرة أخرى ويفقده وعيه.

وعلى منصات التواصل، تضاربت المشاعر بقرار المنصة، حيث أشاد البعض بخطوة يوتيوب، بينما شعر آخرون أنه لم يكن ينبغي تعليق حساب الشرطة على الإطلاق.
وصباح اليوم، أشارت يوتيوب في تعليق على كلام جهاز الشرطة، إلى أنه تم التواصل معهم عبر الايميل وتم مشاركة المزيد من المعلومات حول قرار حجب القناة الرسمية.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يوتيوب

إقرأ أيضاً:

أغاني أديل تعود إلى يوتيوب

 يقول موقع يوتيوب إنه توصل إلى اتفاق مع SESAC، وأن الأغاني المتأثرة ستعود إلى المنصة قريبًا.

 أرسل المتحدث باسم الموقع التعليق التالي: "نحن سعداء لأن SESAC أعادت النظر في عرضنا، لقد توصلنا إلى اتفاق وسيعود المحتوى قريبًا، نحن نقدر صبر الجميع خلال هذا الوقت".

القصة الأصلية، بعنوان "يوتيوب يحظر أغاني الفنانين بما في ذلك أديل وجرين داي وسط مفاوضات الترخيص"، تتبع دون تحرير.

بدأت أغاني الفنانين المشهورين في الاختفاء من يوتيوب مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحية الصفقة التي أبرمتها المنصة مع منظمة حقوق الأداء SESAC (جمعية مؤلفي وملحني المسرح الأوروبيين). كما ذكرت مجلة Variety، تم حظر بعض الأغاني لأديل وجرين داي وبوب ديلان وR.E.M. وبيرنا بوي وفنانين آخرين في الولايات المتحدة، على الرغم من أن كتالوجاتهم بالكامل لم تتأثر بالضرورة. مقاطع الفيديو التي تم سحبها، مثل أغنية أديل "Rolling in the Deep"، تعرض الآن شاشة سوداء فقط مع الرسالة: "يحتوي هذا الفيديو على محتوى من SESAC. إنه غير متاح في بلدك".

شاشة سوداء مع الرسالة: فيديو غير متاح. يحتوي هذا الفيديو على محتوى من SESAC. إنه غير متاح في بلدك
في بيان لـ Engadget، قال متحدث باسم YouTube إن المنصة كانت في محادثات مع SESAC لتجديد الصفقة، ولكن "على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا، لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق عادل قبل انتهاء صلاحيتها. نحن نأخذ حقوق الطبع والنشر على محمل الجد ونتيجة لذلك، لم يعد المحتوى الذي تمثله SESAC متاحًا على YouTube في الولايات المتحدة. نحن في محادثات نشطة مع SESAC ونأمل في التوصل إلى صفقة جديدة في أقرب وقت ممكن". ومع ذلك، وفقًا لمصدر تحدث إلى Variety، فإن الصفقة لم تنتهِ بعد - يُقال إنها ستنتهي في وقت ما من الأسبوع المقبل - وقد تكون هذه الخطوة من جانب YouTube تكتيكًا للتفاوض. لم تصدر SESAC بيانًا بعد.

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • المبعوثة الأمريكية لدى الأمم المتحدة: المنطقة متجهة لصراع واسع بسبب التصعيد
  • نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة
  • عائلة تحتفل بمناسبة شراء عاملتهم أرض في الفلبين.. فيديو
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو